عام >عام
هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية على الهواء
هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية على الهواء ‎الثلاثاء 28 حزيران 2022 16:46 م
هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية على الهواء

جنوبيات

أعلن الفنان الكبير هاني شاكر، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب منذ دقائق، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، وذلك عبر برنامج “الحكاية”، موضحاً أن قراره نهائي ولا تراجع فيه.

وذلك على خلفية ما حصل صباح اليوم من المشادات بين سعيد الأرتيست، كبير عازفى الإيقاع، وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية؛ بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: “من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: “سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة”.

وتبادلت الاتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، مما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم، لينسحب الفنان هاني شاكر من المؤتمر وهو ما جعل حسن  ينسحب هو الآخر.

وقال حسن شاكوش خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر قناة “mbc مصر”: “اتصدمت لأنه قيمة وقامة للوطن العربي كله ومكنش ينفع اللي حصل ده.. وبقول اننا خسرنا هاني شاكر قدوة لينا واتعلمنا منه كتير جدا”.

وتابع حسن شاكوش حديثه، قائلا: “الاستاذ هاني شاكر جاب أخره وأما مسك النقابة مبقاش مركز في شغله لأنه كان الأب الروحي للنقابة والحمل عليه تقيل.. واللي حصله ده محزن”.

 

 

 

المصدر : جنوبيات