فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
وحدة الإسعاف والطوارئ ووحدة التدخل الصحي تنظم دورة إسعافات أولية في مخيمات وتجمعات منطقة صور
وحدة الإسعاف والطوارئ  ووحدة التدخل الصحي  تنظم دورة إسعافات أولية في مخيمات وتجمعات منطقة صور ‎الأحد 4 أيلول 2022 22:29 م
وحدة الإسعاف والطوارئ  ووحدة التدخل الصحي  تنظم دورة إسعافات أولية في مخيمات وتجمعات منطقة صور

جنوبيات

بالتعاون مع وحدة الإسعاف والطوراى لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان اقامت وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور دورة إسعافات أولية level 1، وذلك بحضور الهيئه الادراي الأخ عبد الحليم ابوعياش  والاخ علي الجمل واعضاء وحدة التدخل الصحي في منطقة صور بإشراف وتدريب وحدة الإسعاف والطوارئ اليوم الاحد الموافق ٤-٩-٢٠٢٢ في قاعة المعشوف.

في بداية الدورة رحّب أبو عياش بالحضور داعياً لهم التوفيق بالدوره والاستفادة منها شاكراً الدكتور زياد أبو العنيين مسؤول وحدة الإسعاف والطوراى في لبنان، وطاقم التدريب على أدائه المميز في إعطاء هذه الدورة المكثفة التي إمتدت من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة عصراً  .
  وأكد ان هذه الدورة  هي الأولى من سلسلة دوارت ستقوم بها وحدة الإسعاف والطوارئ مع وحدة التدخل الصحي  لكافة المتطوعين من أجل رفع جهوزيتم   وتحسين الأداء في العمل. كم نشكر منحة الشهيد أسعد كعوش على ما قدموه من واجب الضيافه .

وبدوره ثمّن الجمل هذا العطاء والاندفاع الذي يستلهم  الاخوة المتدربين في وحدة التدخل  وما يقدمونه من مساعد لأهلنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور .
ونوه الجمل بأن وحدة التدخل الصحي ووحدة الإسعاف والطوارئ تعاونتا معاً في فترة جائحة كورونا وهذا التعاون مستمر بما فيه مصلحة لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

 

 

 

المصدر : جنوبيات