عام >عام
جمعية بيروت ماراثون نشاط جنوبي حاشد
جمعية بيروت ماراثون نشاط جنوبي حاشد ‎السبت 21 أيار 2022 13:04 م محمد درويش
جمعية بيروت ماراثون نشاط جنوبي حاشد

جنوبيات

اعلنت جمعية بيروت ماراثون عن إطلاق  سباق " وينير فورس " نصف ماراثون صور خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر قيادة القطاع الغربي لقوات اليونيفيل في بلدة شمع وذلك بحضور قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال ماسيمليانو ستيكا  ورئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل ورئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق وممثلين عن الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي  وفعاليات تربوية ورياضية والصليب الاحمر اللبناني . 

بعد النشيد الوطني اللبناني والايطالي عرف المستشار الاعلامي لجمعية بيروت ماراثون حسان محي الدين عن النشاطات التي قامت بها الجمعية في لبنان بشكل عام ومنطقة صور بشكل خاص. ثم القى رئيس اتحاد بلديات قضاء صور كلمة شكر فيها قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل على دعمها ورعايتها السباق ونوه بدور رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل على تنظيمها للسباق في مدينة صور. 

من ناحيته قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال ماسيمليانو ستيكا اكد وقوف اليونيفيل الى جانب المجتمع المحلي في مختلف النشاطات لاسيما الرياضية منها وشدد على مشاركة ضباط وجنود لليونيفيل بفعالية في الماراثون. 

رئيس جمعية بيروت ماراثون مي الخليل اعتبرت خلال كلمتها ان تنظيم سباق نصف ماراثون في صور له طعم اخر لانه على أرض الجنوب وشكرت اليونيفيل على دعمها ورعايتها لاقامة السباق كما شكرت ابن مدينة صور رجل الاعمال اسماعيل فران على دعمه لاقامة السباق في مدينة صور واملت الخليل ان يكون يوم  19 حزيران عرسا وطنيا ودعت اللبنانيين من مختلف المناطق الى المشاركة في السباق.

 

 

 

 

المصدر : جنوبيات