لبنانيات >أخبار لبنانية
ادارة فندق "أنتركونتيننتال - فينيسيا" احتفلت بإعادة افتتاحه كـ "رمز لصمود بيروت بوجه الصعاب"
ادارة فندق "أنتركونتيننتال - فينيسيا" احتفلت بإعادة افتتاحه كـ "رمز لصمود بيروت بوجه الصعاب" ‎الجمعة 2 كانون الأول 2022 20:26 م
ادارة فندق "أنتركونتيننتال - فينيسيا" احتفلت بإعادة افتتاحه كـ "رمز لصمود بيروت بوجه الصعاب"

جنوبيات

أقامت إدارة فندق "أنتركونتيننتال - فينيسيا بيروت"، مساء أمس، حفل افتتاح رسمي لمناسبة إعادة افتتاح الفندق في شهر تشرين الأول الماضي، وإطلاق مساحة جديدة للفعاليات، وبداية موسم الأعياد، في قلب العاصمة بيروت  ك "رمز لصمود المدينة بوجه الصعاب".

واستضاف الفندق أكثر من 500 ضيف من سفراء ومدعوين من الشركات الخاصة وممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، في احتفال مميز تخلله عرض راقص لبهلوانيين على وقع أنغام عازف الكمان والبيانو بيار بصبوص.

بعد كلمة ترحيبية، تم إطلاق مساحة الحدث الجديدة "Beirut Venue"، وهي تقع في وسط الفندق وستوفر مكانا لاجتماعات الأعمال والشركات، والفعاليات والتجمعات الخاصة، وجلسات تصوير خاصة بالأزياء، والمقابلات التلفزيونية، والمعارض وغيرها.
 
كما زُين الحدث بألوان احتفالية ووطنية من الأحمر والأبيض والأخضر، ووفر فرصة للمزارعين والمنتجين المحليين والفنانين والحرفيين للانضمام إلى الفندق وعرض منتجاتهم، واحتل التفاح الأحمر، الذي يزرعه مزارعو لبنان، مساحة بارزة في الديكور، كما سيظهر في جميع أنحاء الفندق خلال شهر كانون الأول.
 
كما تمت استضافة الضيوف في معرض أقيم بالشراكة مع جمعية SAFL (Solidarités et Amitiés Franco-Libanaise)، وهو يسلط الضوء على المواهب المتنوعة للفنانين المحليين، بما في ذلك رسام القهوة وفنان ثلاثي الأبعاد وصانع الشموع والصابون، الذين حضروا الحدث وعرضوا اعمالهم.
 
وشهد إطلاق Beirut Venue أداء الموهبة الصاعدة إيفانا سلوم البالغة من العمر 10 سنوات، التي غنت أغنيتها الجديدة وقامت بإضاءة شجرة الميلاد المُصمَمة خصيصًا للفندق.
 
كما احيت الفنانة نانسي نصرالله والممثل الكوميدي فادي شربل أمسية فنية في القاعة الكبرى للفندق.

المصدر : جنوبيات