فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
اللجان الشعبية في شمال لبنان تتوجه بالشكر إلى د. أحمد أبو هولي على رعاية قضية اللاجئين ورعايتهم
اللجان الشعبية في شمال لبنان تتوجه بالشكر إلى د. أحمد أبو هولي على  رعاية قضية اللاجئين ورعايتهم ‎الأحد 26 آذار 2023 21:42 م
اللجان الشعبية في شمال لبنان تتوجه بالشكر إلى د. أحمد أبو هولي على  رعاية قضية اللاجئين ورعايتهم

جنوبيات

أصدرت اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة شمال لبنان، بياناً جاء فيه:

"تتوجه اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة الشمال الى الدكتور أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالشكر والتقدير على دوره الكبير في رعاية قضية اللاجئين ورعايتهم والتقديمات التي انجزها للمخيمات خصوصا في منطقة شمال لبنان ومخيماتها ..
لقد عرفنا في الدكتور أحمد أبو هولي الأخ الكبير الذي أبدى أهتماما كبيرا ومتابعة حثيثة لحقوق ابناء شعبنا على مختلف المستويات وفي مقدمتها تمسكه بحق العودة وحقنا في الخدمات من الأنروا وسعيه لدى الدول المانحة لحشد التمويل كما لاستحدات علاقة مع مؤسسات دوليه من أجل تأمين مشاريع خدماتية لشعبنا داخل وخارج الوطن.

ان دائرة شؤون اللاجئين التي ترأسها الدكتور أحمد أبو هولي منذ خمس سنوات قد تحولت في عهده الى خلية تقدم وتتابع وتراقب المشاريع التي تنفذ بالمخيمات وكان الدكتور أحمد ومازال يركز على شفافية العمل كيف لا وهو صاحب الأيادي البيضاء الذي نذر نفسه من أجل خدمة شعبه وقضيته الوطنية.

هي كلمة حق لرجل عرفته جماهير شعبنا في المخيمات من خلال بصماته واعماله التي تشهد له بايصال المياه للمحرومين  وانارة طرق مظلمة وحل العديد من أزمات الكهرباء ..
هي شهادة لأخ عرفناه كبير بتفانيه أردنا أن نقولها لأننا نريد لمسيرة الوفاء لفلسطين وشهدائها ان تستمر".

المصدر : جنوبيات