عام >عام
أطفال "دوحة المقاصد" عايدوا امهاتهم بعيدهن بفيلم من بطولتهم بعنوان: "أنتِ نجمتي"
أطفال "دوحة المقاصد" عايدوا امهاتهم بعيدهن بفيلم من بطولتهم بعنوان: "أنتِ نجمتي" ‎الأربعاء 3 نيسان 2019 10:28 ص
أطفال "دوحة المقاصد" عايدوا امهاتهم بعيدهن بفيلم من بطولتهم بعنوان: "أنتِ نجمتي"

جنوبيات

لمناسبة عيد الأمّ احتفل قسم رياض الأطفال في مدرسة دوحة المقاصد التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا بالمناسبة بطريقة غير تقليدية ، حيث ولأوّل مرّةٍ في مدينة صيدا يحتفل الأطفال بعيد الأمّ من خلال عرض فيلم من بطولتهم بعنوان "أنتِ نجمتي" ، وذلك في احدى صالات (Grand Cinemas)في"The Spot Saida" بحضور جمع كبير من الأمهات  .
وقدم الأطفال من خلال هذا الفيلم ، كلّ ما في خوالجهم من أفكار معبرة بأسلوبٍ جميلٍ وعفويّ، يظهر مدى حبّهم وتقديرهم لأمّهاتهم.
وتنطلق فكرة الفيلم من ان كل طفلٍ مشارك فيه اعتبر أنّ أمّه هي النجمة التي أضاءت دربه وأنارت قلبه وجعلته قادرا على تحمّل المسؤولية.
 وتميز الفيلم بإخراجه الرائعالذي أظهر التغيير اللافت في سلوك الأطفال من حيث المشاركة واتّباع القوانين والأنظمة وأيضاً اكاديميّاً من خلال الرّسم والكتابة والمناقشة وابداء الرأي.
وفي نهاية عرض الفيلم قدّم كلّ طفلٍ لأمّه نجمةً مضيئةً تتوهج بألوان مختلفةً وتحمل عبارة " أنتِ نجمتي" وذلك عربون محبّةٍ ووفاءٍ.
إشارة الى أن فيلم "أنتِ نجمتي" هو فكرة واعداد مسؤولة قسم رياض الأطفال في المدرسة السّيدة فدى الثّعالبي التي تمنّت الصّحة والعافية لكلّ الأمهات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :