لبنانيات >أخبار لبنانية
دائرة اوقاف عكار شكرت دريان على انصاف المنطقة بالتعيين لأعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى
دائرة اوقاف عكار شكرت دريان على انصاف المنطقة بالتعيين لأعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى ‎الأربعاء 6 تشرين الثاني 2019 11:39 ص
دائرة اوقاف عكار شكرت دريان على انصاف المنطقة بالتعيين لأعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى


شكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار وأهالي محافظة عكار، في بيان اليوم، مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور عبداللطيف دريان، "على انصافه لعكار من خلال التعيين لأعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى حيث خص منطقتنا بعضوين إلى جانب العضو المنتخب، فأصبح الأعضاء الذين يمثلون عكار في المجلس هم: نقيب المحامين في الشمال الأستاذ محمد المراد الرجل المتمرس الذي قدم ويقدم، والمحامي وسيم غاندي المرعبي الشاب المثقف الواعد، وفضيلة الشيخ الدكتور زيد الكيلاني الأخ الفاضل الكريم"، آملين من المفتي دريان "أن يصبح الأعضاء الثلاثة بالانتخاب".

واشار البيان الى ان المفتي دريان "كان قد أنصف المنطقة في عدد مدرسي الفتوى، بحيث أصبح عددهم أحد عشر وكذلك في دورة القضاء، فكل الشكر لسماحته على هذه الرعاية والإنصاف وعلى رعاية المشاريع الوقفية التي تزداد يوما بعد يوم، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يمد في عمره وأن يحفظه قدوة ومرجعية وطنية وإسلامية جامعة بالحكمة والاعتدال. ونرجو التوفيق للمجلس الشرعي الجديد في مهامه الوطنية والإسلامية في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن".

كما شكر "استاذا كريما مثل عكار في المجلس السابق خير تمثيل، وكان له بصمة واضحة في مسيرة الخير هو الأستاذ علي طليس جزاه الله خيرا".

المصدر : جنوبيات