فلسطينيات >الفلسطينيون في الشتات
سفيرا فلسطين والأردن يطلعان مدير آسيا وأفريقيا في الخارجية الكازاخستانية على تطورات العدوان الإسرائيلي
سفيرا فلسطين والأردن يطلعان مدير آسيا وأفريقيا  في الخارجية الكازاخستانية على تطورات العدوان الإسرائيلي ‎الثلاثاء 11 أيار 2021 18:58 م
سفيرا فلسطين والأردن يطلعان مدير آسيا وأفريقيا  في الخارجية الكازاخستانية على تطورات العدوان الإسرائيلي

جنوبيات
     
     استقبل مساء هذا اليوم السيد  أنتالاب أونالبابف - مدير عام ادارة آسيا وأفريقيا بوزارة الخارجية سفراء فلسطين والأردن في مقر وزارة الخارجية د. منتصر أبو زيد ويوسف عبد الغني  وذلك بناء على قرار وتوجيهات القيادتين الفلسطينية والأردنية كتحرك دبلوماسي مشترك من أجل القدس والمسجد الأقصى الشريف ، حيث تم اطلاع المسؤول الكازاخيستاني على تطورات العدوان الاسرائيلي على المقدسيين وخاصة في حي الشيخ جراح وطردهم من منازلهم ، وتطور العدوان  ليشمل ضد شعبنا في قطاع غزة. وطلبا الضغط على اسرائيل والزامها بوقف هذه الانتهاكات المخالفة للقانون الدولي ولحقوق الانسان ، واصدار بيان وموقف يدين الممارسات  والجرائم الاسرائيلية ضد أبناء الشعب الفلسطيني . 
    حيث اكد المسؤول الكزخي بأن موقف كازاخستان مبدئي وثابت لا يتغير  بدعم خيار  حل الدولتين واقامة دولة فلسطينية مستقلة  على حدود الرابع من حزيران  عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف . وأكد ايضا على موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينية من خلال عضويتها في منظمة التعاون الاسلامي.

المصدر : جنوبيات