لبنانيات >أخبار لبنانية
المفتي دريان في دار الفتوى يستقبل النائب أنور الخليل
المفتي دريان في دار الفتوى يستقبل النائب أنور الخليل ‎الخميس 13 شباط 2020 19:17 م
المفتي دريان في دار الفتوى يستقبل النائب أنور الخليل

جنوبيات

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى النائب أنور الخليل الذي قال بعد اللقاء: تشرفنا صبيحة هذا اليوم بزيارة سماحته الرجل الكريم النفس، الطيب الكلمة لكي نأخذ منه البركة وتوجيهاته لكي نقتدي بها، وهو الذي بين في كل دور من أدوار عملنا الوطني قائدا مقداما، لا ينصح إلا بالأشياء الحسنة، ولا يدل إلا على الأمور الطيبة، وفي وقت مثل وقتنا هذا عندما يحتاج لبنان الى جمع الصفوف ونسيان أي خلاف مهما كان عظيما، لأن الوطن يبقى أهم من كل شيء، في وقت مثل هذا لا بد لنا من أن نقف ونستمع بكل اهتمام وتركيز على ما لدى سماحته من أمور يمكننا بوجوده أن نتخطاها اذا حسنت النوايا، ولبنان قادم على فترة عصيبة وفترة من اصعب فترات تاريخ لبنان، خصوصا في ما يتعلق بحياة الناس الذين اصبحوا جميعا تحت خط الفقر، لأن إمكانية العيش الكريم الذي قصده كل إنسان من عمله، لا يستطيع ان يصل اليه في هذه الأيام من المصرف، بل يذهب ليأخذ ما يمكن أن يتحسَّن عليه (من حسنة) هذا المصرف او ذاك. ففي هذا الوقت العصيب، هذا الوقت المرير الذي تمر به الأمة لا بد من ان يكون اللبناني وجميع المسؤولين بكل تياراتهم وكتلهم صفا واحدا في جمع الشمل والوقوف مع الوطن، وليس على الوطن.

أضاف: نأمل من الاجتماع الذي حصل صباح اليوم عند فخامة رئيس الجمهورية لبحث الوضع المالي بشكل كامل، نأمل أن يكون قد وجدوا الحل المناسب الذي يجب ان يجمع عليه اللبنانيون دون انفراد بأي موقف مغاير. أقول وبكل فخر واعتزاز بأن ما استشفيته من سماحته الكريم المفضل، أراه شيئا ثمينا يحل في النفس وفي العقل، وهدانا الله وهدى اللبنانيين لما فيه خير لبنان.

واستقبل مفتي الجمهورية رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية الدكتور فيصل سنو الذي بحث معه شؤونا مقاصدية واسلامية، كما تم التداول في الأوضاع العامة.

المصدر :