فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
المكتب الطلابي الحركي في صور يكرم الطلاب المتفوقين في الإمتحانات النصفية
المكتب الطلابي الحركي في صور يكرم الطلاب المتفوقين في الإمتحانات النصفية ‎السبت 22 شباط 2020 21:09 م
المكتب الطلابي الحركي في صور يكرم الطلاب المتفوقين في الإمتحانات النصفية

جنوبيات

ايمانا منا بالعلم، وتشجيعا وتقديرا لأبنائنا الطلاب المتفوقين، وفي لفتة كريمة من المكتب الطلابي الحركي في منطقة صور، قام وفدٌ من المكتب الطلابي بزيارة عدد من المدارس والثانويات، حيث ضم الوفد كلّا من: أمين سر المكتب الطلابي المركزي نزيه شما، أمين سر المكتب الطلابي في منطقة صور الأستاذ جهاد الحنفي، وأمناء سر المكاتب الطلابية في شعبتي البص والساحل علي الجمل ويوسف عوض.

المحطة الأولى كانت بزيارة متوسطة نمرين، حيث كان في استقبالهم مساعد المدير الأستاذ حسين الشولي، حيث تم تكريم الطلاب الأوائل في إمتحانات نصف السنة بهدايا مميزة.

ومن ثم كانت زيارة مدرسة الشجرة، وكان اللقاء مع مديرها الأستاذ برهان دياب، حيث تم تكريم الطلاب المتفوقين داخل صفوفهم تقديرا لجهودهم وتحفيزا لزملائهم.
ومن ثم كانت زيارة ثانوية دير ياسين، حيث العرس تربوي، فقد تم تكريم 14 طالبا متفوقا في باحة الملعب أمام الهيئة الإدارية والتعليمية ممثلة بمدير الثانوية الأستاذ فتح شريف وسط جو من الفرحة والمحبة والتصفيق الحار لهذا التكريم.

وبعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين في مدرستي الحولة والمنصورة بحضور مديري المدرستين أحمد عزام، وتحسين العلي.

وقد تحدث جهاد الحنفي مخاطبا الطلاب المتفوقين بضرورة المحافظة على هذه النتائج المميزة مؤكدا للطلاب أنهم جيل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

هذا وقد عبر مدراء المدارس عن سعادتهم لهذه المبادرة التي قامت بها حركة فتح، شاكرين جهود المكتب الطلابي الحركي بمتابعة كافة قضايا الطلاب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :