لبنانيات >أخبار لبنانية
لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية لمواجهة كورونا ودعم الأهالي في منازلهم
لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية لمواجهة كورونا ودعم الأهالي في منازلهم ‎الثلاثاء 31 آذار 2020 21:31 م
لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية لمواجهة كورونا ودعم الأهالي في منازلهم

جنوبيات

في إطار خطط بلدية صيدا لمواجهة تداعيات كورونا ودعم صمود المواطنين في منازلهم ، تواصلت اللقاءات  بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة  لتوزيع مساعدات بلدية صيدا بقيمة مليار ليرة والمقرر أن يبدأ تنفيذها الأسبوع المقبل وفقا لما أعلنه رئيس البلدية المهندس محمد السعودي.

وفي هذا المجال عقد  في قاعة المرحوم مصباح البزري في القصر البلدي لقاء تنسيقي بحث آليات ميدانية لتوزيع المساعدات بحيث تشمل المقيمين في صيدا وأيضا  أبناء المدينة  المقيمين في الجوار .

وشارك في اللقاء منسق حملة توزيع المساعدات بالتعاون مع الجمعيات عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر وأعضاء المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي والمهندس محمد البابا والمهندس محمود شريتح .

وجرى إستعراض خطط تقسيم الأحياء على الجمعيات لتتولى عملية توزيع المساعدات الغذائية وفقا لهذه الآلية.

على صعيد آخر واصلت فرق وورش بلدية صيدا وبالتعاون مع فوج إطفاء المدينة عمليات التعقيم  والرش في العديد من الأحياء والشوارع الرئيسية والفرعية كما عاودت التعقيم في أحياء داخل صيدا القديمة . وقد إستعملت هذه الفرق الصابون في بعض الشوارع والأحياء.

وأشرف على هذه العمليات  لجان الصحة والبيئة والطوارىء في البلدية والدائرة الصحية  والمصالح الإدارية والمالية والهندسية في البلدية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :