لبنانيات >صيداويات
البزري يضطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا
البزري يضطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا ‎الأربعاء 8 نيسان 2020 17:14 م
البزري يضطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا

جنوبيات

قام الدكتور عبد الرحمن البزري بجولة تفقدية على مستشفى صيدا الحكومي لمتابعة أعمال تأهيل وتجهيز المستشفى والتقى مديرها الدكتور أحمد الصمدي وبعض أفراد طاقمها الطبي والتمريضي، حيث تم التباحث بحاجيات المستشفى التي بدأت أعمال التأهيل فيها من قبل مجلس الإنماء والإعمار. كما وكان البزري قد تلقى بهذا الخصوص إتصالات من قبل مهندسي مجلس الإنماء والإعمار وشركة خطيب وعلمي التي تُشرف على الأعمال وتعمل على وضع أفضل المواصفات وأكثرها عالمية.

كما قام البزري بزيارة بلدية صيدا مضطلعاً على غرفة إدارة الأزمة والعمليات المشتركة بين البلدية وبين تجمع المؤسسات الأهلية، مثمناً الدور الهام الذي تقوم به المؤسسات الأهلية والبلدية والمجتمع المدني في دعم صمود الأهالي في وجه وباء الكورونا، وتأمين الحاجيات الاجتماعية والحياتية الضرورية.

 وأضاف البزري ان الإسراع في تقديم العون الإجتماعي لمساعدة المواطن على البقاء في منزله وبعيداً عن عمله في ظل الظروف المعيشية الصعبة من أجل تأمين سلامته وسلامة عائلته، ولأن الطريقة الأفضل لمواجهة فيروس الكورونا هي بمنع التواصل بين المواطنين، وبمنع التجمعات، وذلك مقدمة لتطويق هذا الفيروس والتخلص من تأثيراته السلبية.

وختم البزري أن صيدا هي أمثولة في التضامن الإجتماعي لأن مؤسساتها الأهلية كانت حليفاً دائما لبلديتها في مواجهة الأزمات الصعبة.

 

 

 

 

 

 

المصدر :