عام >عام
تايسون يروي يوم هزمه الشيطان قبل إسلامه..
تايسون يروي يوم هزمه الشيطان قبل إسلامه.. ‎الجمعة 1 أيار 2020 09:44 ص
تايسون يروي يوم هزمه الشيطان قبل إسلامه..


كشف الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون، عن أسوأ لحظات حياته ووصوله إلى نقطة الحضيض بعد حادثة وقعت في عام 2009 عندما ضرب سبع فتيات من بائعات الهوى تحت تأثير المخدرات، وذلك قبل اعتناقه الدين الاسلامي داخل سجنه وحول اسمه الى مالك عبد العزيز.

واستغلت صحيفة «ذا صن» الانكليزية تمضية الاسطورة فترة الحجر الصحي، واجرت معه لقاء كان ابرز ما فيه حديثه عن أسوأ لحظة في حياته، فقال: «كنت مستلقيا على السرير في غرفة بفندق. كنت دائما أحاول أن لا أبقى وحيدا. كان يجب أن يكون هناك عاهرة، أو كلب على الأقل. كانت هذه أوقات مظلمة حقا. كنت في الغرفة، ومعي سبع فتيات، وبعض المورفين، والكوكايين الخاص بي، وحبوب الفياغرا، والماريغوانا..».

وأضاف: «كانت هذه أدنى نقطة في حياتي، لأنني كنت في حال البارانويا «جنون الارتياب»، اعتقدت أن هؤلاء النساء يرغبن في سرقتي، وبدأت بضربهن. كان كل شيء يبدو بالظلام، ولكن كان هناك مغزى من ما قمت به. لم أكن أرغب في منحهن جزءا من روحي».

ووصف تايسون حالته بعد طرد الفتيات: «هذا هو شيطاني، والآن أنا (في الغرفة)، أغلقت الباب على نفسي وأنا وحدي. لا أحد يقول بأنني تناولت الكثير من (المخدرات والكحول). هكذا هو الشيطان، وانتصر. طردت الجميع. استلقيت من دون أن أغلق عيني، وتعرقت بالكامل. أنا سعيد جدا لأنني نجوت، من الغريب أن قلبي لم ينفجر إلى أجزاء، لا مزيد من الكوكايين. منذ ذلك الحين لا يوجد كوكايين».

وفي السياق الفضائحي، تعرض الصحفي الإسباني ألفونسو ميرلوس لموقف لا يحسد عليه وأصبح حديث الصحافة الإسبانية بعد ظهور سيدة عارية خلال بث مباشر كان يقوم به من منزله خلال الحجر.

وخلال حديثه مع أحد ضيوفه ببث مباشر عبر الانترنت ظهرت خلفه سيدة عارية. وبدت الصدمة على وجه الضيف من ما رأت عيناه.

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر عناوين الصحافة الإسبانية.

وأكدت العديد من التقارير أن السيدة التي ظهرت في الفيديو هي أليكسا ريفاز، الصحفية السابقة في صحيفة «ماركا» الرياضية الإسبانية واسعة الانتشار وتعمل حاليا مع شبكة «Grupo Mediaset»، وليست زوجة ميرلوس، مارتا لوبيز.

وذكرت بعض التقارير أن ميرلوس وزوجته لوبيز يعيشان منفصلين في الآونة الأخيرة بسبب خيانة الصحفي لزوجته مع فتاتين.

المصدر : وكالات