لبنانيات >أخبار لبنانية
العهد الفائز على الانصار يحتفظ بصدارة بطولة لبنان لكرة القدم أمام شباب الساحل
العهد الفائز على الانصار يحتفظ بصدارة بطولة لبنان لكرة القدم أمام شباب الساحل ‎الأحد 21 تشرين الثاني 2021 19:21 م
العهد الفائز على الانصار يحتفظ بصدارة بطولة لبنان لكرة القدم أمام شباب الساحل

جنوبيات
احتفظ العهد بصدارة الدوري العام اللبناني ال62 لكرة القدم، بعدما حقق فوزا خامسا على الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي 2 - 0  (الشوط الاول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة السادسة.
 
ورفع العهد رصيده الى 16 نقطة بفارق نقطتين عن شباب الساحل الوصيف. فيما لقي الانصار خسارته الثانية بعد أولى افتتاحا أمام البرج، واستقر رصيده عند ثماني نقاط، ليفقد "الزعيم الأخضر" فرصة الدفاع عن لقبه القياسي ال14 الذي عززه الموسم الماضي.
 
وسجل نور منصور إصابة التقدم في الدقيقة الاولى بكرة أرسلها من داخل المنطقة الى يمين الحارس نزيه أسعد، إثر تمريرة متقنة من حسين دقيق من ضربة حرة نفذها من خارج المنطقة. وفي الدقيقة 90 الأخيرة سجل محمد ناصر إصابة التعزيز الثانية بكرة أرضية أرسلها من داخل المنطقة الى الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس أسعد.
 
واحتفظ شباب الساحل بالمركز الثاني بفوز رابع على الحكمة بيروت الذي عانى خسارته الرابعة 3 - 1 (الشوط الاول  1 - 0) على ملعب نادي العهد على طريق المطار.
 
سجل لشباب الساحل الذي قاده محمود علامة بديلا للمدرب الفذ محمود حمود المصاب بكورونا، محمد جعفر وحسين خليفة في الدقائق 41 من "بنالتي" و74 و76 ليرفع فريقهم رصيده الى 14 نقطة. وللحكمة احمد بدران في الدقيقة 67 ليستقر رصيده عند ست نقاط من فوزين.

المصدر : جنوبيات