فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
وحدة الإسعاف والطوارئ تجري حملة تلقيح pfizer في "مستشفى صفد"
وحدة الإسعاف والطوارئ تجري  حملة تلقيح pfizer في "مستشفى صفد" ‎الخميس 15 أيلول 2022 21:36 م
وحدة الإسعاف والطوارئ تجري  حملة تلقيح pfizer في "مستشفى صفد"

جنوبيات

من منطلق المتابعة لتطورات فيروس "كورونا"، وحفاظاً على السلامة العامة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وضمن الحملة الوطنية للقاح، وبالتنسيق مع وزارة الصحة اللبنانية، قامت وحدة الإسعاف والطوارئ في "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" في لبنان ، بحملة تلقيح( فايزر) للفئات العمرية المستهدَفة في مستشفى صفد مخيم البداوي.


فمنذ ساعات الصباح الاولى من يوم الخميس ١٥/٩/٢٠٢٢ أجرى فريق وحدة الإسعاف والطوارئ حملة تلقيح فايزر في  مستشفى صفد  / مخيم البداوي بحضور أمين سر حركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب وجمعية أينيرا التي قدمت مساعدات عينية للذين تلقوا اللقاح ،  واستمر النشاط لغاية الساعة الثانية ظهراً، أجرى خلالها العديد من لقاحات فايزر، حيث شهد اقبالاً من قبل المواطنين من جنسيات مختلفة بإشراف مدير مستشفى صفد د. علي وهبه وعدد من الأطباء والطاقم التمريضي والإداري والمكتب الحركي للأطباء في الشمال.


من جهته أكد مسؤول وحدة الإسعاف والطوارئ لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان الدكتور زياد أبو العينيين أن حملات التلقيح ستبقى مستمرة ما لم ينتفِ السبب، موجّهاً الشكر لسفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، العين الساهرة على سلامة المخيمات وأهلها.


كما شكر أبو العينين قيادة الساحة والاقليم والمناطق التنظيمية لحركة "فتح" لتسهيل مهمة الفريق وبأن هذه الحملة مستمرة لتشمل جميع مستشفيات الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان ومن ثم الإنتقال الى المرحلة الثانية لتشمل التجمعات الفلسطينية على الأراضي اللبنانية كافة.

المصدر : جنوبيات