عربيات ودوليات >أخبار دولية
بالفيديو.. تشييع شهداء الهجوم الإرهابي في مدينة شيراز - إيران
بالفيديو.. تشييع شهداء الهجوم الإرهابي في مدينة شيراز - إيران ‎السبت 29 تشرين الأول 2022 18:54 م
بالفيديو.. تشييع شهداء الهجوم الإرهابي في مدينة شيراز - إيران

جنوبيات

أقيمت اليوم مراسم تشييع شهداء الاعتداء الإرهابي الأخير في مقام السيد أحمد بن موسى الكاظم (ع) في شيراز جنوب إيران.

وانطلقت مراسم تشييع جثامين 12 شهيداً ارتقوا اثر الحادث الارهابي في مرقد شاه جراغ (ع)، بحضور أهالي محافظة فارس وعوائل الشهداء ومسؤولين مدنيين وعسكريين، في ساحة الإمام الحسين في شيراز.

هذا وشارك قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي  في مراسم تشييع شهداء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مرقد السيد أحمد بن موسى الكاظم عليه السلام في مدينة شيراز جنوب ايران واستهل كلمته بتقديم التعازي لقائد الثورة الاسلامية والشعب الايراني لاسيما عوائل شهداء هذه الجريمة الارهابية.

واضاف: ان هذه هي شيراز الحقيقية وإيران الحقيقية، نعم الثورة الإسلامية المجيدة لن تتضرر بفعل عدد قليل ممن خدعهم اخرون ودعا اميركا وبريطانيا والصهاينة لمشاهدة حقيقة الشعب الايراني اليوم في شيراز من السماء و عبر الاقمار الصناعية.

وأشار اللواء سلامي إلى أن الشعب الايراني الذي اسقط عرش الشاه وتمكن من السيطرة على وكر التجسس اطلق طلقة الرحمة على هيبة اميركا عندما سجل حضوره في ساحات القتال في فترة الحرب المفروضة، حمّل اميركا هزيمة اخرى مضيفا: اقول لآل سعود ووسائل اعلامهم بأن يكونوا حذرين من زرع بذور الفتنة، ومن هنا نعاهد الشعب باننا سنعمل على تحقيق اهداف قائد الثورة ونكون في الساحة للانتقام من الاعداء.

 

المصدر : قناة المنار