لبنانيات >صيداويات
"جمعية الرسالة الزرقاء" اطلعت الرئيس السنيورة على برامجها
"جمعية الرسالة الزرقاء" اطلعت الرئيس السنيورة على برامجها ‎الخميس 26 كانون الثاني 2017 09:57 ص
"جمعية الرسالة الزرقاء" اطلعت الرئيس السنيورة على برامجها


استقبل الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية وفدا من جمعية الرسالة الزرقاء تقدمته رئيسة الجمعية سناء البزري حيث اطلع منهم على خطة عمل الجمعية للمرحلة المقبلة الى جانب البرامج التي تنفذها حاليا في المجالات التربوية والاجتماعية والصحية وعلى صعيد العمل مع الشباب . 
ولفتت البزري الى أن الزيارة للرئيس السنيورة تأتي في اطار التواصل الدائم معه ولمناسبة انتخاب الهيئة الادارية الجديدة للجمعية والتي تضم" ريم اتب والدكتور باسم رملاوي ووفاء شعيب وايمان عسيران والمحامي زين ابو ظهر وماهر محمودي وعادلة نحولي" والذين اولوني ثقتهم وحملوني مشكورين مسؤولية الاستمرار في رئاسة الجمعية .
واضافت: وضعنا دولة الرئيس في البرامج التي تنفذها الجمعية وخاصة البرنامج الصحي الذي يستفيد منه حوالي 11 الف شخص لبناني وفلسطيني وسوري في الجنوب وذلك من خلال عيادات نقالة تجول على البلدات والقرى وتقدم الفحوصات والأدوية والتوعية الصحية مجانا، ويشرف عليها اطباء متخصصون. كما عرضنا مع دولته بعض الأمور التي تهم الجمعية وتحتاج الى ملاحقة لدى بعض الوزاراتودولة الرئيس الذي عودنا على دعمه الدائم لعمل الجمعية ابدى اهتماما كبيرا ووعد بمتابعة الأمر مع المعنيين. كما وضعناه في اجواء برنامج الدعم النفسي الذي تنفذه الجمعية وبعض البرامج والأنشطة التربوية والشبابية التي تقوم بها بالاضافة الى التحضيرات للإفتتاح الرسمي لمبنى الجمعية الذي سيعلن عنه لاحقا.

 

المصدر : جنوبيات