لبنانيات >أخبار لبنانية
مركز لبيب الطبي في صيدا يوضح حقيقة ما حصل مع الطفل فايز عبد الرحيم وحادثة إطلاق النار
مركز لبيب الطبي في صيدا يوضح حقيقة ما حصل مع الطفل فايز عبد الرحيم وحادثة إطلاق النار ‎الأحد 22 أيار 2022 21:41 م
مركز لبيب الطبي في صيدا يوضح حقيقة ما حصل مع الطفل فايز عبد الرحيم وحادثة إطلاق النار

جنوبيات

خلافاً لكل ما تردد واشيع اليوم حول ما حصل في "مركز لبيب الطبي" في كل ما يتعلق بالطفل فايز حافظ عبد الرحيم وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.. فإن إدارة "المركز" قد اصدرت بياناً توضيحياً حول كل ذلك حيث اكدت على التالي :

ان الطفل فايز حافظ عبد الرحيم قد وصل "الى مركز لبيب الطبي" في صيدا حوالي الساعة 12,30 من فجر اليوم الاحد، علماً انه قد تعرض لاصابة في راسه في منزله ونقل الى "مستشفى سبلين الحكومي"، وقد اجريت له هناك صورة "سكانر" وجرى التوافق بين ادارة المستشفى والاهل على انه من الافضل نقله الى صيدا لان المستشفى في سبلين ليس لديها العناية اللازمة للاطفال.

اضاف البيان: وبناء عليه وصل الطفل الى "مركز لبيب الطبي" كما ذكرنا 12,30 فجراً من دون اي تنسيق مع ادارة "المركز"، وقد عاينه طبيب الاطفال المناوب فوراً واطلع على صورة "السكانر" التي اجريت له في مستشفى سبلين، واخضع للفحوصات اللازمة وتقرر ادخاله الى "المركز" للمراقبة على ان تعاد له صورة ct-scan للدماغ صباح اليوم، ليتبن نتيجة ذلك انه بحاجة لعمل جراحي .
وكما هو معلوماً فإن الطفل يبلغ من العمر سنة ونصف السنة وبحاجة لـ"عناية فائقة للاطفال"، وبنفس الوقت تواصلت ادارة "المركز" مع طبيب جراحة الدماغ وتم تحضير غرفة "العناية الفائقة لحديثي الولادة لانه" لا يوجد في "المركز" "عناية فائقة" للاطفال. كما تم تجهيز غرفة العمليات لاجراء العملية .. علماً اننا لم نبحث لا من قريب او بعيد بالشأن المادي مع الاهل.

وخلال اخضاع الطفل لفحص دم صباح اليوم بعد اجراء صورة ct-scan اصيبت الام بالاغماء، بينما والده اصيب بحالة غضب شديد وقام باطلاق النار في قسم الاطفال.
وبعد ذلك اجريت العملية للطفل ووضع في غرفة "العناية الفائقة لحديثي الولادة" وحالته الصحية مستقرة.
وفي الختام، تمنت ادارة "مركز لبيب الطبي" في صيدا على مواقع التواصل الاجتماعي وكل من تناول الخبر ان يتداوله بشكل صحيح ودقيق من مصادره.

 

المصدر : جنوبيات