لبنانيات >جنوبيات
هبة إيطالية لمعهد صور التقني والمهني الرسمي
هبة إيطالية لمعهد صور التقني والمهني الرسمي ‎الاثنين 6 آذار 2017 14:38 م
هبة إيطالية لمعهد صور التقني والمهني الرسمي

جنوبيات

قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في إطار قوة "الأمم المتحدة" المؤقتة "اليونيفل" هبة ايطالية عبارة عن معدات وآلات لفائدة مختبر الفندقية التابع لمعهد صور التقني بحضور العقيد آنجلو دي دومينيكو، نائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي، مدير المعهد إبراهيم محمود، رندا بو صالح، الطاقم الإداري وعدد من فاعليات المنطقة والضباط الإيطاليين.
وقبل بدء الاحتفال وقف الحضور دقيقة صمت عن روع رئيس إتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني.
وأشاد إبراهيم محمود بالدور الريادي للكتيبة الإيطالية في الجنوب ومساندتها للجمعيات والمؤسسات الرسمية والاجتماعية ثم شكر العقيد دي دومينيكو وجنود حفظ السلام الإيطاليين على الهبة التي تصب أولاً وأخيراً في خدمة الطلاب، مثمنا غالياً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي يقدمها الإيطاليون لكافة أبناء المنطقة مشددا على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين.
من ناحيته أعرب العقيد دي دومينيكو عن سعادته لتقديم هذه الهبة بتمويل إيطالي والتي سوف تساهم في تنمية وتطوير قدرات ومهارات الطلاب كما نوه بمناقبية الطلاب الذين يشاركون بحماس في دورات فن الطبخ الإيطالي والتي ينظمها الجنود الإيطاليين دورياً في مختبر الفندقية.
والجدير بالذكر أن التجهيزات التي قدمت بتمويل من الكتيبة الإيطالية في "اليونيفل" و شراؤها من مؤسسة حمود التجارية في برج الشمالي في قضاء صور.
وختاماً قام دي دومينيكو وصبراوي ومحمود بقص شريط الإفتتاح.

 

المصدر :