عام >عام
اجتماع لحركة "فتح" في رومانيا لوضع إستراتيجية للتنظيم والجاليات
اجتماع لحركة "فتح" في رومانيا لوضع إستراتيجية للتنظيم والجاليات ‎الأحد 30 نيسان 2017 14:32 م
اجتماع لحركة "فتح" في رومانيا لوضع إستراتيجية للتنظيم والجاليات
الرجوب، صيدم، الرفاعي، دبور ونزال ومشاركون في خيمة الاعتصام تضامنً مع الأسرى قبالة السفارة الإسرائيلية في بوخاريست

بوخاريست – جنوبيات:

عقد اجتماع تنظيمي هام لحركة "فتح" في رومانيا على مستوى قيادي رفيع، بمشاركة: أمين سر اللجنة المركزية للحركة جبريل الرجوب، ونائب أمين السر الدكتور صبري صيدم ومفوض التعبئة والتنظيم للأقاليم الخارجية الدكتور سمير الرفاعي، نائب أمين سر المجلس الثوري  الدكتورة مي كيله، 3و من أعضاء هيئة مفوضية التعبئة والتنظيم للأقاليم الخارجية في الحركة: أشرف دبور، الدكتور زهير الوزير والدكتور فائد مصطفى، وكذلك زياد الواوي، الدكتور عفيف صافي والدكتور جمال نزال عضو المجلس الثوري والمسؤول الإعلامي لحركة "فتح" في أوروبا، وأمناء سر تنظيم الحركة وبعض من أعضاء لجان الأقاليم الفتحاوية الأوروبية.
ويهدف الاجتماع التنظيمي إلى وضع خطة عمل تنظيمية في ضوء نتائج المؤتمر العام السابع للحركة، وخارطة طريق لاستنهاض الجاليات الفلسطينية في أوروبا تحت لواء "منظمة التحرير الفلسطينية".
وأوضح الدكتور نزال أن "الاجتماع تطرق، إلى وسائل دعم الأسرى، فيما شارك المجتمعون بقيادة أعضاء اللجنة المركزية الثلاثة المتواجدين باعتصام لصالح قضية الأسرى نظمته الحركة في بوخاريست قبالة السفارة الإسرائيلية".
وقال نزال: "إن الاجتماع سيضع خططا للشراكة مع الجاليات الفلسطينية على المستوى الشعبي، ونطاق الشخصيات الناشطة بشكل في العمل من أجل فلسطين باتجاه تعميق العلاقة مع الوطن، وشد أطر الترابط بين الجاليات نفسها في الأقاليم المختلفة لصالح برنامج الانتماء لفلسطين كما تطبقه منظمة التحرير الفلسطينية".
وكانت "فتح" قد أعلنت رفضها لمؤتمرات تم تنظيمها مؤخراً خارج إطار الالتزام  بـ"منظمة التحرير الفلسطينية". 
وكشف الناطق الرسمي لحركة "فتح" في أوروبا  عن "عزم الحركة تنظيم مخيمات صيفية في فلسطين، يشارك فيها سنوياً الآلاف من شبيبة الجاليات الفلسطينية بهدف تعميق الارتباط بالوطن".

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :