عام >عام
الكشاف العربي يحتفل بعيد المعلم وبيوم المرأة العالمي
الكشاف العربي يحتفل بعيد المعلم وبيوم المرأة العالمي ‎الخميس 10 آذار 2016 11:17 ص
الكشاف العربي يحتفل بعيد المعلم وبيوم المرأة العالمي

جنوبيات

لمناسبة "عيد المعلم" قام وفد من قيادة مفوضية صيدا في جمعية الكشاف العربي ضم القادة المفتش الكشفي عبد القادر المصري وقادة الأفواج الكشفية مصطفى الصوص وحسن أبو سلطانية بجولة على بعض مدارس منطقة صيدا لتوجيه التهنئة بالعيد لرسل العلم ومشاعل النور والمعرفة، إلى الشموع التي تحترق من اجل مستقبل أفضل لأجيال الوطن، ولنشر العلم والمعرفة وإنارة العقول والقلوب والأرواح.

المحطة الأولى كانت في مدرسة ناتاشا سعد الوطنية حيث التقى الوفد بمديرة المدرسة السيدة غادة بديع مقدما لها باقة من الورد حيث شكرت المربية بديع الوفد الكشفي على هذه المبادرة الطيبة والتي تؤكد على عملية التوأمة بين الرسالة التربوية التعليمية والرسالة الكشفية،و قام القادة بتوزيع الزهور على أفراد الأسرة التعليمية.

ثم استكمل الوفد جولته التي شملت مدرسة صيدا الرسمية للبنات حيث قدم أعضاء الوفد التهاني والورود إلى مديرة المدرسة السيدة حنان شريتح التى بدورها أيضاً شكرت القادة على مبادرتهم الطيبة و قام القادة بتوزيع الزهور على أفراد الأسرة التعليمية أيضا .

واختتمت الجولة في مدرسة صيدا الوطنية حيث استقبل الوفد مديرة المدرسة السيدة حُسن بديع وأعضاء الأسرة التعليمية الذين رحبوا أيضاً بالوفد الكشفي شاكرين لهم هذه اللفتة الطيبة التي أدخلت الفرح إلى قلوب الهيئة التعليمية. كما قام القادة بتوزيع الزهور على المعلمات والمعلمين متمنين لهم طول دوام الصحة والعافية لتأدية رسالتهم السامية.

ولمناسبة يوم المرأة العالمي قام قادة الكشاف العربي بتوزيع الورود على العاملات في المدارس المذكورة تعبيراً عن الوفاء والتقدير للمرأة العاملة المكافحة من أجل مستقبل أفضل  لأسرتها ولمجتمعها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :