عام >عام
د. طلال حمود: لمتابعة أهم الأخبار الطبية حول أمراض القلب والشرايين
د. طلال حمود: لمتابعة أهم الأخبار الطبية حول أمراض القلب والشرايين ‎الثلاثاء 23 نيسان 2019 10:19 ص
د. طلال حمود: لمتابعة أهم الأخبار الطبية حول أمراض القلب والشرايين

جنوبيات

نداء اخوي ومستعجل جداً لكل المحبين.. بإسم العلم والمحبة والثقافة والإنسانية:
الف تحية إلى كل الأصدقاء
وادعوكم فرداً فرداً لتشجيعي ولمتابعة آخر واهم المقالات والمقابلات الطبية حول أمراض القلب والشرايين وغيرها من المواضيع الصحية والإنسانية المهمة على صفحتي الجديدة التالية.
وأرجو من كل صديق عزيز قرأتها ونشرها لدعم صفحتي:
https://www.facebook.com/DoctorTalalHammoud

ارجو منكم فرداً فرداً دعم صفحتي الرسمية الجديدة التي اطلقتها منذ اشهر بسبب شغفي بنشر ثقافة العطاء ونشر الوعي الصحي والطبي في لبنان والعالم العربي كسباً للأجر ولإفادة اكبر عدد ممكن من المحبين والمتابعين . ذلك لأنه بسبب إكتمال عدد الاصدقاء على صفحتي الاولى (5000 صديق وصديقة) وجدت ان هذا الوعي يجب ان ينتشر في كل بقاع العالم العربي ولبنان ولذلك اتمنى من الاحبة والاصدقاء الكرام متابعتي على هذه الصفحة الجديدة like and share لكي تتابعوا المقالات والفيديوهات الطبية المهمة وخاصة كل ما يتعلق بأمراض القلب والشرايين ، اعراضها، تشخيصها، علاجاتها وطرق الوقاية منها مع صور تفصيلية وإيضاحية مُبسّطة وباللغة العربية وذلك من ضمن الموسوعة العلمية القيّمة التي اعددتها حول كل ما يريد ان يعرفه عن امراض القلب والشرايين اي مواطن او إنسان عادي او حتى المثقف طبياً والممرض والصيدلي وطبيب الصحة العامة وحتى بعض اطباء القلب العامّين عن هذه المواضيع المتخصصة جداً احياناً . وكنت انوي ان انشرها مكتوبة إلا ان تقدّم التكنولوجيا في عصر الهواتف الذكية وسرعة الوصول للمعلومة بهذه الطريقة جعلني انشر مقتطفات دورية من هذه الموسوعة على صفحتي على فايس بوك كما ستلمسون .
وأعدكم انكم ستجدون على هذه الصفحة عصارة تجربة اكثر من ١٨ سنة من الخبرة في اهم المستشفيات اللبنانية والفرنسية والكندية والمتابعة العلمية الحثيثة واليومية لكل جديد في مجال طب القلب والشرايين عن طريق المتابعة الدائمة لكل جديد والحضور الفعّال في معظم المؤتمرات الوطنية طبعاً والاوربية والأميركية وغيرها والتي تُنظّم سنوياً في كل انحاء العالم من قبل الجمعيات الاوروبية والأميركية والاسيوية لأمراض القلب والشرايين. كذلك ستجدون على هذه الصفحة اخبار كل النشاطات والأعمال الإنسانية التي سوف انظمها في سنة ٢٠١٩ شخصياً في عيادتي وفي المناطق -وضمن جمعية عطاء بلا حدود وملتقى حوار وعطاء بلا حدود.

لذلك اوجه هذا النداء بإسم الإنسانية والعطاء والمحبة ولكسب الأجر والثواب ولنشر الوعي الصحي والطبي في مجتمعاتنا العربية وفي كل بقاع لبنان:
اكرر دعوتي وبكل محبّة لكل صديق او محبّ يمرّ ولو سريعاً على هذه الصفحة بأن يعمل لها like وان يساعدني على نشرها على اوسع نطاق ممكن ( يعمل لها share) لكي تعمّ الفائدة والوعي للوقاية من الامراض في كل منطقة من وطننا الغالي لبنان وعند كل مواطن فيه.
د طلال حمود/ طبيب قلب وشرايين -منسق ملتقى حوار وعطاء بلا حدود ورئيس جمعية عطاء بلا حدود -هاتف 03832853

 

المصدر :