عام >عام
نادي الليونز إيليت - جنوب لبنان برئاسة زكريا غدار أقام سحورا رمضانيا في صيدا بحضور الحاكم المهندس إيلي زينون
نادي الليونز إيليت - جنوب لبنان برئاسة زكريا غدار أقام سحورا رمضانيا في صيدا بحضور الحاكم المهندس إيلي زينون ‎الاثنين 20 أيار 2019 00:02 ص
نادي الليونز إيليت - جنوب لبنان برئاسة زكريا غدار أقام سحورا رمضانيا في صيدا بحضور الحاكم المهندس إيلي زينون

جنوبيات

 أقام نادي الليونز إيليت – جنوب لبنان برئاسة السيد زكريا غدار سحورا رمضانيا في واحة دار السلام بصيدا خصص ريعه للأعمال الخيرية، وذلك بحضور حاكم المنطقة 351 المهندس إيلي زينون، النائب الأستاذ علي عسيران، الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيس بلدية البرامية السيد جورج سعد، رئيس بلدية مجدليون السيد بطرس صليبا، عضو المجلس البلدي في صيدا الدكتور محمد حسيب البزري وجمع من الشخصيات .
كما حضر من الليونز النائب الأول الحاكم المنتخب للعام الليونزي 2019 2020 الأستاذ نبيل نصور، النائب الأول الدكتور جان كلود سعادة، النائب الثاني الدكتورة عايدة  قعوار، رئيس منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط الحاكم السابق المهندس سمير أبو سمرا.
وكان في إستقبال الحضور الرئيس زكريا غدار وأعضاء الهيئة الإدارية: خالد البزري وسهيل الددا وحبيب حداد وسامي الحاج وأحمد دنش ومارون باسيل وعايدة باسيل ورولا غدار وغنى وهبه وجورج أصلنيان ورانية حجازي الحاج.
غدار
بداية النشيد الوطني اللبناني، فكلمة ترحيب من عريفتي  الحفل الآنسة رولا غدار والآنسة غنى وهبه،  تلتها كلمة  رئيس النادي  السيد زكريا غدار التي قال فيها :
زملائي الليونزيين أيها الحضور الكريم
افتخر اليوم بوجودي بينكم لاتشارك معكم فرحة رمضان شهر الخير والبركة والرحمة والغفران وفيه يتقرب الناس من ربهم طمعا بالاجر والمغفرة والرحمة .
وما حضوركم الا مساهمة في الاعمال الاجتماعية والخيرية اللتي يقوم بها النادي وهنا لابد من ان اضع بين ايديكم الاعمال والنشاطات اللتي قام بها نادينا للعام الليونزي 2018 _ 2019:
-          لقد قمنا بعملية تأسيس النادي الجديد بكل ما يتطلبه التاسيس من جهود كبيرة وليصبح نادينا قانونيا حسب أنظمة وقوانين اندية الليونز في العالم والذي مركزها في الاوك بروك في نيوروك واستغرق ذلك أربعة اشهر من العمل المتواصل حتى حصلنا على البراءة من الاوك بروك في نيوروك في 3 اب 2018
-         قمنا بتنظيم غداء للايتام في دار اليتيم العربي ل 175 يتيما مع حفل ترفيهي لهم
-         عملنا على تنظيم دورات تدريبة على الروبوت والكمبيوتر لجميع ايتام دار اليتيم العربي لمدة 4 اشهر متواصلة ومنحنا شهادات للمتفوقين منهم بواسطة الليون ماجدة خليفة غدار وبالدعم الكامل من قبل صاحب الدار الحاكم السابق لليونز الدكتور عماد عسيران
-         قمنا بحفل تاسيسي للنادي ضم 250 شخصا
-         عملنا على تنظيم يوم ترفيهي لايتام جمعية أس  أو أس  مع تدريب على الروبوت ل 64 يتيما وتوزيع هدايا قيمة عليهم وذلك بمناسبة عيد الطفل.
-         بمناسية عيد الام قمنا بتنظيم غداء لجميع الأمهات في دار العجزة في دار السلام وغيرهن من الأمهات مع جو ترفيهي وتوزيع الهدايا القيمة على جميع الأمهات.

-         ويستعد رئيس وأعضاء النادي بالتحضير لنشاطات إنسانية واجتماعية سيقوم النادي بتنفيذها في القريب العاجل
اني أتوجه اليكم اليوم بعين الامل والتفاؤل لاكمال العهد اللذي ارتضيناه على انفسنا في إرساء مفهوم الخير والخدمه الاجتماعية ونشكر جميع الحضور من خلال تلبيتهم لدعوتنا على مساهمتهم بالاعمال الاجتماعية اللتي نقوم بها وشكرا
الحاكم زينون
من جهته شكر الحاكم زينون للسيد غدار وهيئة نادي الليونز إيليت جنوب لبنان دعوتهم للسحور الرمضاني منوها بمسيرة النادي القصيرة ولكن المليئة بالإنجازات.
وتوجه إلى رئيس النادي السيد غدار مهنئا إياه بالتجديد له لولاية ثانية على سدة الرئاسة . وقال: إلى الصديق الرئيس الليون زكريا غدار أجدك مندفعا بكل قوة لمسيرة ناديكم ومسيرة الإنتماء إلى الليونز .
لا تكل ولا تمل، تعال معا نمشي الدرب الليونزي المشرق، درب العظماء الكبار الذين سبقونا منذ مئة عام وإلى يومنا هذا .
دروع تكريمية
بعد ذلك قدم الحاكم زينون درعا تكريميا للسيد غدار، الذي بدوره قدم للحاكم درعا تكريميا بإسم نادي الليونز إيليت – جنوب لبنان .
ثم كرم رئيس النادي السيد غدار  3  أعضاء في الهيئة الإدارية للنادي بدروع تكريمية وهم السادة: مارون باسيل وسهيل الددا وأحمد دنش، وذلك وسط تصفيق الحضور.
وختاما لبى الجميع دعوة لتناول السحور على وقع موشحات رمضانية ولوحات غنائية قدمها الفنان سماح الأسمر،  ثم  قدمت عروض تراثية وألعاب السيف والترس، فسحب تمبولا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :