فلسطينيات >داخل فلسطين
الاحتلال يعتقل 34 مواطناً من الضفة بينهم طفلين
الاحتلال يعتقل 34 مواطناً من الضفة بينهم طفلين ‎الاثنين 4 تموز 2016 13:28 م
الاحتلال يعتقل 34 مواطناً من الضفة بينهم طفلين


اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وصباح اليوم الإثنين، 34 مواطناً على الأقل من عدة أنحاء في الضفة الغربية تركزت في محافظتي القدس والخليل.
وبيّن نادي الأسير الفلسطيني اليوم الاثنين، أن 17 مواطناً اُعتقلوا من القدس ومخيم قلنديا، وهم: أحمد ابو دلو، والطفلان التوأمان مالك و محمد النابلسي (12 عاماً)، جهاد طه، علاء فاخوري، عدلي نصر الدين، ثائر الزغير، بالإضافة إلى أنس عبيد، وديع عليان، محمد حلايقة، وأمير بلبيسي.
وفي مخيم قلنديا اُعتقل كل من أحمد مطر (26 عاماً) وهو شقيق الشهيد عمر مطر، علاوة على أسامة مطير (27 عاماً)، وأحمد مطير، وفادي مطير، واثنين آخرين لم تعرف هويتهما.
ومن عدة بلدات في محافظة الخليل اُعتقل ثمانية مواطنين وهم: الشقيقان محمد وأحمد عبد المجيد عمايرة، كما واعتقل الاحتلال الشقيقين تامر ولؤي ناصر طرايرة وهم أشقاء الشهيد محمد طرايرة والأسيرة لارا، بالإضافة إلى اعتقال كل من: حازم جبارة، إبراهيم ابو شرار (45 عاماً)، ومحمد جبارة الفقيه (35 عاماً)، وعلاء غازي قعقور (34 عاماً).
وجرى اعتقال لأربعة مواطنين من بلدتي الخضر وبيت فجار قضاء محافظة بيت لحم وهم: أحمد حسن القيسي (25 عاماً)، صبحي محمد ثوابتة (20 عاماً)، خالد محمد ثوابتة، ومحمد عمر ثوابتة.
واعتقل الاحتلال من محافظة طولكرم كل من: محمود تيسير جابر نعالوة (30 عاماً)، جمال محمد عبد القادر حامد (49 عاماً)، إيهاب عطا محمد عامر (22 عاماً).
أما في محافظة جنين، فقد اُعتقل مواطنان اثنان هما: محمد عدنان نزال، وتوفيق رفعت رباعية.

المصدر :