عربيات ودوليات >اخبار عربية
"حول الإمارات للمفروشات" ترسم البهجه وتنير قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة
"حول الإمارات للمفروشات" ترسم البهجه وتنير قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة ‎الاثنين 10 أيار 2021 12:06 م
"حول الإمارات للمفروشات" ترسم البهجه وتنير قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة

أحمد شكري

ساهمت "حول الإمارات للمفروشات"، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة بنسبة 1 % من إجمالي مبيعاتها، خلال شهر رمضان المبارك، إلى "مركز المشاعر الانسانية"، لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة، هذه المبادرة جزء من الجهود المستمر للعلامة التجارية لرد الجميل في خدمة المجتمع.

وفي تعليقه، قال السيد محمد كتاوالا، نائب المدير الإداري والمدير المالي في "حول الإمارات للمفروشات، لطالما عقدت مبادرات إنسانية وخيرية قريبة من قلوبنا وسعى باستمرار للقيام بدورنا من أجل المجتمع. مثل كل عام، هذا العام أيضًا، تمكنا من تقديم مساهمة كبيرة، إلى "مركز المشاعر الانسانية"، لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة، نود أن نشكر جميع عملائنا على القيام بواجبهم من خلال التسوق في حول الإمارات، حيث إن 1٪ من كل عملية شراء يقومون بها خلال شهر رمضان المبارك تذهب من أجل هذه القضية الكبرى.

وفي تعليقها، قالت السيدة نادية خليل إبراهيم الصايغ مؤسس ومدير عام "مركز المشاعر الانسانية"، لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة عن امتنانها إلى حول الإمارات لدعمها المستمر للمنظمة. وتضيف "نحن نسعى دائما لتحسين نوعية حياة الأيتام والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونشكر حول الإمارات لمساعدة هؤلاء الأطفال من خلال تقديم دعمهم الدائم لهم. وسيتم استخدام المبلغ المستلم من خلال هذه المبادرة لبرامج الرعاية الصحية والغذاء والملابس والأنشطة اليومية الأخرى بالإضافة إلى الدعم التعليمي والعلاجي لهؤلاء الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

قدمت حول الإمارات أيضًا تشكيلات العيد لإلهام عملائها بأفكار ممتازة لتزيين منازلهم، ويمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بخدمة التوصيل السريع في اليوم التالي مجانًا على مجموعة مختارة من المفروشات في جميع فروع حول الإمارات وتجهيز منازلهم قبل العيد. 

"حول الامارات للمفروشات المنزلية"، تعد واحدة من أكثر العلامات التجارية رواجاً للأثاث المنزلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد تقديم حلول الديكور المنزلي بأساليب معاصرة ومريحة وأنيقة وبأسعار تنافسية على مدار ثمانية وعشرون عاماً. بدأ في عام 1992 كفرع واحد، وحالياً تمتلك "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" 21 صالة عرض على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي مع خطط مستقبلية للتوسع وافتتاح ٥ صالات عرض إضافية في هذا العام.

باعتبارها رائدة في تقديم أحدث التصاميم والتشكيلات؛ تحصل العلامة التجارية على منتجاتها من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وتركيا ومصر والبرازيل وأوكرانيا وصربيا والهند وماليزيا والصين وتايوان والعديد من المراكز الدولية الأخرى. مدفوعًا بشغف الأناقة ،تفتخر حول الإمارات بتقديم تشكيلة واسعة من التصاميم للمفروشات المنزلية من حول الإمارات تشمل العصرية، الريفي ، الأنيق ، الكلاسيكي، الهندي، وأكثر من ذلك بكثير والتي تم اختيارها بعناية لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. تشتهر "حول الإمارات للمفروشات المنزلية “بالجودة الفائقة لمنتجاتها، وتجربة تسوق رائعة في الفرع وخدمة ما بعد البيع الجيدة، وتضمن الريادة من خلال تشكيلاتها من أنماط وأذواق الأثاث المتنوعة.

 

 

المصدر : جنوبيات