لبنانيات >صيداويات
النائب سعد التقى وفدا من الجماعة الإسلامية: الانفجار الاجتماعي بدأت ملامحه
النائب سعد التقى وفدا من الجماعة الإسلامية: الانفجار الاجتماعي بدأت ملامحه ‎الخميس 20 شباط 2020 11:26 ص
النائب سعد التقى وفدا من الجماعة الإسلامية: الانفجار الاجتماعي بدأت ملامحه

جنوبيات

 إستقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، يرافقه عضو المجلس البلدي لصيدا حسن الشماس، وابراهيم الرواس، في حضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم ناصيف عيسى. وكان اللقاء مناسبة لتوجيه التحية لروح الشهيد معروف سعد مع اقتراب ذكرى اسشهاده. وجرى التداول في الأزمات الاقتصادية والمالية وانعكاساتها على حياة المواطن المعيشية والاجتماعية.

وحذر المجتمعون من "الانفجار الاجتماعي الذي بدأت تظهر ملامحه". واعتبروا ان "معاناة الناس والاوضاع المعيشية الصعبة في لبنان وصلت لمراحل كارثية"، مشددين على "أهمية دعم الانتفاضة الشعبية واحتضانها وتطويرها من اجل الوصول الى الهدف المنشود بإسقاط دولة الفساد واستعادة الناس لحقوقها".

وتداول المجتمعون بالمستجدات العربية خصوصا في فلسطين وأكدوا "أهمية دعم نضال الشعب الفلسطيني وإسقاط صفقة القرن (صفقة العار)"، كما أكدوا "أهمية توحيد صفوف القوى الفلسطينية من أجل تشكيل جبهة مقاومة فلسطينية قادرة على مواجهة العدو الصهيوني"، معتبرين ان "المقاومة هي الطريق الرئيسي لنيل الشعب الفلسطيني حقوقه".

المصدر :