فلسطينيات >الفلسطينيون في الشتات
سفارة فلسطين في البحرين تكرم الزهرات الفائزات في مسابقة مركز رياحين الجنة البحريني
سفارة فلسطين في البحرين تكرم الزهرات الفائزات في مسابقة مركز رياحين الجنة البحريني ‎الثلاثاء 15 حزيران 2021 08:38 ص
سفارة فلسطين في البحرين تكرم الزهرات الفائزات في مسابقة مركز رياحين الجنة البحريني

جنوبيات

كرمت سفارة دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، الطالبات البحرينيات الفائزات في المسابقة التربوية "فلسطين في قلبي" التي بادر بتنظيمها مركز رياحين الجنة لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس علومه، التابع لوزارة العدل والشؤون الإسلامية في البحرين.

كما كرمت السفارة مديرة المركز الاستاذة نورية عيد بوخماس، ومشرفة ومنظمة المسابقة، الاستاذة مريم الشيخ، لجهودهن ومابدرتهن بتنظيم هذه المسابقة الهادفة. 

وكان المركز، ضمن برامجه التربوية الهادفة، أعلن قبل أيام عبر صفحاته عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن تنظيمه لمسابقة عبر الفضاء الاليكتروني، للاطفال للتعبير عن شعار "فلسطين في القلب" وذلك بتصوير فيديو او رسومات، تحتوي على معلومات تعزز هذا الشعار عن فلسطين، وقد شارك في المسابقة العديد من الطالبات، فازت فيها في المركز الأول الطالبتين فاطمة، وليلى الشيراوي، وفي المركز الثاني والثالث الطالبتين حصة موسى الخان، ونوف على الخلوي.

 وشكر سفير دولة فلسطين خالد عارف مركز رياحين الجنة، على هذه المبادرة التي تعزز من مكانة القضية الفلسطينية لدى الاطفال، وتزرع فيهم فكرة أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية.

بدورها شكرت مديرة المركز نورية بوخماس  السفير عارف، والسفارة على مبادرتهم بتكريم الفائزات، والمركز، مؤكدة ان المركز لديه العديد من الأنشطة التي تخص فلسطين وقضيتها العادلة، وانهم بصدد تنظيم مسابقة أخرى عن فلسطين للفئات العمرية الأكبر، منوه ان هذا هو اقل الواجب الذي من الممكن تقديمه لفلسطين الحبيبة.

 وقدم المسؤول الإعلامي والثقافي بالسفارة، الزميل نظمي العرقان، ممثلاً عن السفارة، هدايا وايقونات فلسطينية رمزية للفائزات، ولإدارة المركز وللقائمات على المسابقة.

وعبرت الطالبات الفائزات وعوائلهن عن سعادتهم الغامرة بهذا التكريم مؤكدين ان فلسطين دوما في القلب.

 

المصدر : جنوبيات