لبنانيات >أخبار لبنانية
بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة ريان أرقدان لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي
بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة ريان أرقدان لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي ‎الأربعاء 8 تموز 2020 17:54 م
بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة ريان أرقدان لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي

جنوبيات

كرمت بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار بطل السباحة الصيداوي الناشىء ريان هاني أرقدان من نادي ال"فوربي" - صيدا، لفوزه في بطولة الشرق الأوسط التي جرت في دبي ونال ميداليتين ذهبية وفضية في سباحة الفراشة (100 متر و50 مترا)، وشارك في البطولة أبطال من 40 ناد عربي واوروبي.

وقدم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي درعا تكريميا للبطل أرقدان بمشاركة رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار (رئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا) الحاج حسن الشماس، وذلك بحضور والدة أرقدان السيدة هدىن سنتينا، وشقيقته لمار بطلة السباحة ايضا، والمهندس بلال الرشيدي.

وهنأ السعودي البطل أرقدان لتحقيق هذا الإنجاز للبنان ولمدينة صيدا، ولا سيما وأنه أيضا كسر الرقم اللبناني المحقق منذ العام 1994، متمنيا له "المزيد من التألق في عالم الرياضة والسباحة ورفع إسم صيدا ولبنان عاليا في المحافل المحلية والعربية والعالمية".

من جهته لفت الشماس إلى أن "حفل تكريم البطل أرقدان كان مقررا في شهر شباط العام الجاري، إلا أنه أرجيء بسبب جائحة كورونا وتداعيات التعبئة العامة، مجددا تأكيده وقوف ودعم بلدية صيدا والشبكة الرياضية لجميع الرياضيين في صيدا والجوار".

من جهتها شكرت سنتينا "للسعودي وللحاج وللشماس لفتتهم التكريمية تجاه نجلها ريان"، واعدة بمشاركته في مختلف البطولات الرياضية المقبلة، ومتمنية له النجاح والتوفيق.

المصدر :