عام >عام
مستشفى الهمشري يجري فحوصات "PCR" في تجمع جمجيم جنوبي لبنان
مستشفى الهمشري يجري فحوصات "PCR" في تجمع جمجيم جنوبي لبنان ‎الخميس 13 آب 2020 23:37 م
مستشفى الهمشري يجري فحوصات "PCR" في تجمع جمجيم جنوبي لبنان

جنوبيات

 أجرى طاقم مستشفى الشهيد محمود الهمشري الطبي، التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وعلى رأسه د.زياد أبو العينين، فحوصات ال pcr ل 36 شخصا بالتعاون مع القسم الصحي في وكالة "الأونروا" في لبنان ومنطقة صور ووزارة الصحة اللبنانية، واللجان الشعبية في منطقة صور وتجمعات أبو الأسود.

و توجه مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي بالشكر إلى الفريق الطبي وإلى جميع الذين ساهموا في هذه العملية، متمنيا عليهم استكمال الفحص للمخالطين الذين شاركوا في عزاء المرحوم محمد فاعور "أبو عبد الله" الشلال، حيث أن عددا من أبناء تجمع كفربدا كانوا قد شاركوا في الجنازة في تجمع جمجيم.

بدوره، تقدم أمين سر اللجنة الشعبية في تجمعات أبو الأسود أبو رامي غازي، بالشكر لسفير دولة فلسطين أشرف دبور، وإلى قائد منطقة صور اللواء توفيق عبد الله، وإلى كل
من مدير مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين، ورئيس قسم الصحة في وكالة "الأونروا" في لبنان د.عبد الحكيم شناعة، ورئيس قسم الصحة في منطقة صور د.حمد حيدر، وإلى رئيس بلدية الخرايب الحاج حسان الدر، ولكل من ساهم وساعد في إجراء هذا الفحص.

من جهته، ناشد رئيس بلدية الخرايب الحاج حسان الدر "القاطنين ضمن نطاق البلدية وخاصة أهلنا في تجمع جمجيم، الذي ثبتت به إصابات بفيروس "كورونا"، التزام الحجر المنزلي من قبل المصابين كافة".

وناشد د.زياد أبو العينين "أهالي المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، بضرورة أخذ كل الاحتياطات اللازمة لتفادي الإصابة بهذا الوباء الخطير، والتقيد بالإرشادات التي تصدر عن الجهات المعنية بمكافحة الوباء".

المصدر :