لبنانيات >صيداويات
بلدية صيدا عممت رابط المنصة الإلكترونية لتعبئة البنزين من المحطات المعتمدة
بلدية صيدا عممت رابط المنصة الإلكترونية لتعبئة البنزين من المحطات المعتمدة ‎الاثنين 6 أيلول 2021 17:46 م
بلدية صيدا عممت رابط المنصة الإلكترونية لتعبئة البنزين من المحطات المعتمدة

جنوبيات

عممت بلدية صيدا في بيان "رابط المنصة الإلكترونية لطلبات تعبئة البنزين من المقيمين في صيدا وضواحيها لدى المحطات ال6 المعتمدة في المنطقة : وهي الكيلاني مقابل مكتبة زياد (شارع رياض الصلح ) ومحطة الكيلاني مقابل ثانوية رفيق الحريري (الاوتوستراد الشرقي - بوليفار نزيه البزري) وعنتر بالقرب من (دوار ايليا - شارع حسام الدين) و عنتر (البرامية - طريق النافعة) كوين (الهلالية) كورال (مقابل مستشفى شعيب) بوليفار الشهيد معروف سعد ، والعمل جار على زيادة عددها".

واكدت البلدية أنه " سيتم المباشرة بتعبئة البنزين من المحطات المذكورة وفقا لطلبات المنصة وذلك إعتبارا من صباح غد الثلاثاء 7 الجاري ما بين 9 صباحا ولغاية 5 مساء ولحين نفاذ الكمية".

وأشارت إلى أن " عملية تعبئة البنزين على المحطات ستتم بمؤازرة شرطة بلدية صيدا والأمن العام وفرق من متطوعي المجتمع المدني والجمعيات الاهلية بمدينة صيدا وضواحيها، حيث سيرتدون زيا عليه شعار بلدية صيدا وشعار إتحاد بلديات صيدا الزهراني".

ولفتت إلى أنه " عند تعبئة إستمارة المنصة الإلكترونية يظهر رمز QR Code للسيارة التي سيتم تعبئتها بالبنزين. وهذا الرمز يسمح بالتعبئة لمرة واحدة في الاسبوع على المحطات الستة المعتمدة ،بحسب نظام المجوز والمفرد. وفي حال نفاذ البنزين لدى أي محطة يمكن لحامل الرمز التعبئة من أي من المحطات المعتمدة الباقية في حال توفر البنزين لديها وحتى نفاذه ، مع الإشارة إلى أن توفر البنزين لدى أي محطة خاضع لتوقيت إستلام البنزين".

المصدر : جنوبيات