عربيات ودوليات >اخبار عربية
د. معروف يقدم التعازي للسفير الكويتي في برلين
د. معروف يقدم التعازي للسفير الكويتي في برلين ‎الجمعة 2 تشرين الأول 2020 00:35 ص
د. معروف يقدم التعازي للسفير الكويتي في برلين

جنوبيات

 قدم الدكتور علي معروف عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو المجلس الصحي الفلسطيني الأعلى برفقة الدكتور تيسير بكار التعازي بوفاة أمير دولة الكويت المرحوم صباح الاحمد الجابر الصباح وذلك خلال لقائه مع سفير دولة الكويت في برلين نجيب البدر في السفارة الكويتية في برلين.

وأكد الدكتور معروف اننا وباسم القيادة الفلسطينية نقدم التعازي بوفاة أمير الكويت حيث خسر الشعب الفلسطيني كما الشعب الكويتي قائد عربي عرف بأمير الانسانية الزعيم الذي لطالما كان إلى جانب الحق الفلسطيني ومواقفه القومية تجاه القضية الفلسطينية والقضايا العربية تشهد له، وما قدمه رحمه الله للشعب الفلسطيني سيذكره التاريخ واننا لعلى ثقة بأن الكويت كما كانت في عهد المرحوم أمير الانسانية ستبقى داعمة للحقوق الفلسطينية في ظل الشيخ الأمير نواف الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

ومن جانبة توجه السفير الكويتي في برلين نجيب البدر بالشكر الجزيل للوفد على هذه المواساة وأن المصاب واحد وأكد السفير البدر بأن الكويت كانت وستبقى تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني إلى حين حصوله على حقوقه المشروعة موجها التحية للقيادة الفلسطينية على وقوفها مع الشعب الكويتي في مصابنا الجلل.

وفي ختام الزيارة اجرى التلفزيون الكويتي لقاء حصري مع الدكتور علي معروف تحدث في الدكتور معروف عن حياة أمير الكويت الراحل ذاكرا بعض المحطات والبصمات التي تركها الأمير الراحل.

وأكد الدكتور معروف استعداده التام والدائم مع عدد كبير من الاطباء الفلسطينيين والعرب في برلين لمد يد المساعدة وتقديم ما يلزم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :