فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد اجتماعها الدوري في عين الحلوة
هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد اجتماعها الدوري في عين الحلوة ‎الثلاثاء 5 كانون الثاني 2021 16:33 م
هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد اجتماعها الدوري في عين الحلوة

جنوبيات

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا اجتماعها الدوري في قاعة "مسجد النور"، وقد ناقشت الوضع الأمني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صيدا، واثنت على الوضع الامني المستقر، واشادت بالتزام ووعي ابناء الشعب الفلسطيني في الحفاظ على امن واستقرار المخيمات ولا سيما  الحرص الذي أبدوه ليلة رأس السنة والتعاون الايجابي والالتزام بما صدر عن القوة المشتركة.
وأكدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك على وجوب التزام وكالة الاونروا بمهامها الاغاثية والتربوية والصحية والاجتماعية والتشغيل وتدين تقاعسها في وضع خطة طوارئ تشمل كافة خدماتها في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي المتردي للاجئين الفلسطينين  وتدعوها للتراجع عن تقليصاتها وايجاد التمويل اللازم لذلك.
وتهيب هيئة العمل الفلسطيني المشترك بأهالي وأبناء الشعب الفلسطيني وجوب اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والصحية للحد من انتشار وباء الكورونا والالتزام بما يصدر عن وزارة الصحة اللبنانية والجهات المختصة في لبنان وكذلك دائرة الصحة في الاونروا والمؤسسات الصحية العاملة في الوسط الفلسطيني.
وختمت قائلاً: "نسأل الله تعالى ان يحفظ الشعب الفلسطيني من كل مكروه وان تتحرر أرضنا وبلادنا من دنس ورجس الاحتلال والعودة الى أرضنا ووطننا الحبيب فلسطين".

المصدر :