فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
مسيرةٌ الرشيدية نصرة ودعما لأهلنا في القدس
مسيرةٌ الرشيدية نصرة ودعما لأهلنا في القدس ‎الجمعة 15 نيسان 2022 22:50 م محمد درويش
مسيرةٌ الرشيدية نصرة ودعما لأهلنا في القدس

جنوبيات

نظّمت فصائل م. ت. ف في مخيّم الرشيدية مسيرةً جماهيريةً حاشدةً دعما لأهلنا المنتفضين في فلسطين، ونصرة للقدس والمسجد الأقصى الشريف.

وشارك في المسيرة أعضاء شعبة الرشيدية، وكوادر وضباط حركة فتح في مخيم الرشيدية، وممثلون عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وفصائل العمل الوطني الفلسطيني، وحشد كبير من أبناء شعبنا في مخيّم الرشيدية.

كلمة م. ت. ف ألقاها أمين سر شعبة الرشيدية في حركة فتح  محمد دراز. وجاء فيها،  الاخوة والاخوات في فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، الاخوة فصائل العمل الوطني الفلسطيني، الاخوة في المكاتب الحركية، واللجنة الشعبية ، الاخوة قوات وكوادر وضباط حركة فتح  أهلاً وسهلاً بكم يا حماة الدار.

وأكد ان هذه الهجمة الصهيونية الشرسة على مقدساتنا الاسلامية والمسيحية انما هي عبارة عن تهويد للمسجد الأقصى المبارك وبناء هيكلهم المزعوم الذين يمارسون الاعتداءات ليل نهار على مسجدنا ويركبون الحماقات والقتل المتعمد وبدم بارد لابناء شعبنا البطل الذي يتصدى لهذه الهجمة الصهيونية بصدور عارية لكل المخططات الامبريالية الصهيونية التي تحاول تدنيس مسجدنا الأقصى المبارك ، اننا نقول لكل من تسول له نفسه الاعتداء على مسجدنا اننا سندافع عن الاقصى بكل ما نملك باروحنا واجسادنا ودماءنا سنزرع الارض نيراناً تحت أقدامهم وسوف نمنع كل مخططاتهم التي تستهدف النيل من مسجدنا المبارك.


ووجه التحية لاهلنا الصامدين المنتفضين في القدس والمسجد الاقصى اللذين يتصدون للعدو الصهيوني الاستيطاني بكل ما يملكون من وسائل ونبارك جهودهم، واننا في م. ت. ف وحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" والسلطة الوطنية الفلسطينية اننا سندافع عن المسجد الأقصى المبارك بكل ما نملك ولن نسمح للاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه الصهاينة بأن يسيطرون على المسجد الأقصى المبارك هذا وعد وعهد منا لكم يا شعب الجبارين، اننا نقول لكم العهد هو العهد والقسم هو القسم وسنبقى حراس لقضيتنا وشعبنا وامتنا عشتم وعاشت فلسطين وعاش المسجد الأقصى المبارك وتنها لثورة حتى النصر.


وبعدها انطلقت المسيرة الجماهيرية في شوارع مخيّم الرشيدية وسط هتافات داعمة ومناصرة لأهلنا في القدس

 

 

 

 

 

المصدر : جنوبيات