لبنانيات >أخبار لبنانية
أسرار وخفايا لبنانية: المساعدات الاجتماعية المقررة للموظفين والعسكريين تبخرت
أسرار وخفايا لبنانية: المساعدات الاجتماعية المقررة للموظفين والعسكريين تبخرت ‎الثلاثاء 19 نيسان 2022 09:50 ص
أسرار وخفايا لبنانية: المساعدات الاجتماعية المقررة للموظفين والعسكريين تبخرت

جنوبيات

المساعدات الاجتماعية المقررة للموظفين والعسكريين تبخرت مرة جديدة بعدما تم تأجيل موعد دفعها ان لم يكن تطييرها.

تؤكد تقارير دبلوماسية وإعلامية التوقعات بأعمال عنف تستهدف الجاليات الإسلامية والعربية في السويد بعدما بلغ تطرّف وحجم كتلة النازيين الجدد مرحلة الخطر في ظل تغلغل جماعاتها في الأجهزة الأمنية والقضائية ووصفت قيادات الجالية الإسلامية الوضع بالقنبلة الموقوتة.

وزع المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في المتن الشمالي ميشال الياس المر “عيدية” في بتغرين لمناسبة عيد الفصح قيمتها خمسة ملايين ليرة للأسرة. فيما قرر المرشح عن المقعد الأرثوذكسي على لائحة سامي الجميل، سمير صليبا، إهداء الأهالي لوحات تعمل على الطاقة الشمسية. وبعدما رفضت بلدية بتغرين “هدية” صليبا، جيّرها الى أهالي بلدة الخنشارة المجاورة.

سُجّل أخيراً “نشاط زائد” لرجل الأعمال بهاء الحريري في دائرة “بيروت الثانية”. وينقل ناخبون في هذه الدائرة أن اتصالات هاتفية تردهم من مكتب بهاء الحريري تدعوهم فيها الى عدم المقاطعة والتوجه بكثافة الى صناديق الاقتراع والتصويت للائحة “لتبقى بيروت” التي تدعمها حركة “سوا للبنان” التابعة للحريري.

لاحظت مصادر أمنية أن رواية الإنفجار الذي حصل في بلدة بنعفول قرب صيدا تشبه الرواية التي فبركت حول انفجار مخزن حركة “حماس” في مخيم البرج الشمالي وهي تحدثت عن وجود قوارير أوكسجين لمساعدة المصابين بفيروس كورونا: ماس كهربائي وحريق وانفجار القوارير. والمشترك أيضاً عدم صدور أي تقرير حول التحقيقات الرسمية أو حول إحالة القضيتين إلى القضاء العسكري.

المصدر : وكالات