لبنانيات >أخبار لبنانية
رئيس المركز اللبناني التقني في صور السيد سامر بهزات الأمين يندد باغتيال الشهيدة شيرين ابو عاقلة
رئيس المركز اللبناني التقني في صور السيد سامر بهزات الأمين يندد باغتيال الشهيدة  شيرين ابو عاقلة ‎السبت 14 أيار 2022 11:44 ص محمد درويش
رئيس المركز اللبناني التقني في صور السيد سامر بهزات الأمين يندد باغتيال الشهيدة  شيرين ابو عاقلة

جنوبيات

السيد سامر بهزات الامين رئيس  المركز اللبناني التقني في صور بالجنوب ندد باغتيال الاعلامية الفلسطينية الشهيدة شيرين ابو عاقلة والتهجم على جنازتها.

واكد السيد سامر بهزات الأمين الذي كان يتحدث امام الاعلام  ان العدو الصهيوني عدو تاريخي للعرب والمسلمين والمسيحيين والاحرار والانسانية وأضاف اننا ندين بشدة ونستنكر ونشجب أقدام الاحتلال الصهيوني على اغتيال الاعلامية شيرين ابو عاقلة التي دفعت دمها في سبيل جنين وفلسطين ونذرت حياتها للقضية الاهم في العالم قضية فلسطين .

واشار الامين ان فلسطين تحررها المقاومة بكل أشكالها. مشيدا بجنين وشعبها وطاقم المراسلين العاملين على متابعة النضال الفلسطيني في الداخل والقدس وغيرها .

واشاد بالموقف اللبناني الرسمي والشعبي الذي  تفاعل مع استشهاد ابو عاقلة. وفي رده على سؤال  قال ما احوجنا اليوم ان نجتمع على محبة فلسطين التي هي القضية المركزية للعرب والمسلمين والاحرار في العالم .  داعيا إلى دعم الشعب الفلسطيني في العوده الى ارضه وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

المصدر : جنوبيات