لبنانيات >جنوبيات
ملتقى الجمعيات الاهلية في صور ومنطقتها يجتمع في مطرانية الكاثوليك
ملتقى الجمعيات الاهلية في صور ومنطقتها يجتمع في مطرانية الكاثوليك ‎السبت 28 أيار 2022 10:47 ص
ملتقى الجمعيات الاهلية في صور ومنطقتها يجتمع في مطرانية الكاثوليك

جنوبيات

عقد  الاجتماع الدوري لملتقى الجمعيات الاهلية في صور ومنطقتها وذلك في مقر مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في صور بحضور القيم العام على مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في صور وتوابعها  قدس الارشمندريت بشارة كتورة واعضاء الملتقى ودار بحث في الشؤون الإدارية والمالية للملتقى والانشطة التي سيتم تنفيذها في المرحلة القادمة وتقييم ما سبقها من أمور تتصل ببرنامج عمل الملتقى على المستوى الثقافي الانساني والحضاري  والوطني.

وقد تحدث في الاجتماع على التوالي الكاتب  رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد سعيد والارشمندريت بشارة كتورة والشاعر المربي  بسام بزون و الدكتور  رجب شعلان والدكتور محمد فقيه وعبد فقيه  رئيس  جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني حول شؤون الملتقى واهمية حضوره في المدينة والمنطقة لمواكبة انشطة المجتمع في الاطار الوطني الجامع حفاظا على تماسك وثبات الوحدة الوطنية والتلاقي بين أبناء صور والمنطقة.

وكانت مناسبة  حسب بيان للملتقى لتقديم التهاني  والتبريكات بعيد التحرير والمقاومة كما تم تقديم  التهاني للنواب الجدد والشعب اللبناني في الداخل والخارج لوصولهم الى الندوة البرلمانية اللبنانية.

كما وجه الحضور تحية تقدير وتأييد للشعب الفلسطيني في نضاله بكافة الطرق المشروعة لاقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وادانة كل عدوان على المقدسات الاسلامية والمسيحية.

واتفق الملتقى على اجتماع اخر يحدد موعده في وقت لاحق.

 

 

المصدر : محمد درويش