لبنانيات >جنوبيات
أمل كرّمت الشؤون الإعلامية في دائرة قضاء صور
أمل كرّمت الشؤون الإعلامية في دائرة قضاء صور ‎الثلاثاء 31 أيار 2022 09:41 ص محمد درويش
أمل كرّمت الشؤون الإعلامية في دائرة قضاء صور

جنوبيات

 كرّم مسؤول الشؤون الإعلامية في اللجنة الانتخابية لدائرة قضاء صور السيد علوان شرف الدين هيئة مكتب الشؤون الإعلامية في الدائرة، تقديرًا لجهودهم التي بذلوها خلال الانتخابات النيابية 2022، حيث أقيم حفل في المكتب الإعلامي في مقر قيادة اقليم جبل عامل في صور، بحضور المسؤول التنظيمي للإقليم المهندس علي اسماعيل.

وكانت بالمناسبة كلمة لإسماعيل حيث أشاد بجهود اللجنة خلال فترة الاستحقاق الانتخابي مثنياً على عملهم الدؤوب رغم الإمكانيات المعدومة.

وأشار الى أن غداً ينتظرنا استحقاق هام يتعلق بانتخاب رئيس مجلس النواب، مؤكدًا أن الرئيس نبيه بري المرشح الأوحد وحكمًا نجاحه من الدورة الأولى، معتبرًا أن عدد الأصوات ليس مؤشرًا بحد ذاته، قائلاً أن هذا الأمر وحده يشكل انتصاراً خصوصاً أنه وبعد هجمة عمرها سنوات طويلة على مشروع برمته يعود الرئيس بري رئيساً للمجلس النيابي للمرة السابعة على التوالي.

بدوره شكر شرف الدين فريق العمل الذي عمل على مدى أشهر وصولًا إلى يوم الإنتخاب، حيث تمتع بأعلى درجات الجهوزية وأنجز المهام الملقاة على عاتقه بمهنية وحرفية، وكان مواكبًا لكافة مجريات العملية الإنتخابية في القضاء، معاهدًا الإستمرار على ذات الوتيرة من العمل والعطاء لإبراز الصورة الناصعة لحركتنا.

وفي الختام تم تقديم الشهادات التقديرية للمكرّمين وأُخذت الصور التذكارية.

المصدر : جنوبيات