فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
التجمع الديمقراطي للمهنيين الفلسطينيين يكرم الصيادلة الفلسطينيين العاملين في الاونروا والهلال الاحمر الفلسطيني في صيدا ومخيماتها بمناسبة اليوم العالمي للصيدلي.
التجمع الديمقراطي للمهنيين الفلسطينيين يكرم الصيادلة الفلسطينيين العاملين في الاونروا والهلال الاحمر الفلسطيني في صيدا ومخيماتها بمناسبة اليوم العالمي للصيدلي. ‎الاثنين 26 أيلول 2022 17:31 م
التجمع الديمقراطي للمهنيين الفلسطينيين يكرم الصيادلة الفلسطينيين العاملين في الاونروا والهلال الاحمر الفلسطيني في صيدا ومخيماتها بمناسبة اليوم العالمي للصيدلي.

جنوبيات

بمناسبة اليوم العالمي للصيدلة، جال وفد من التجمع الديمقراطي للمهنيين الفلسطينيين على اقسام الصيدلة والعيادات التابعة لوكالة الاونروا ومستشفى الشهيد محمود الهمشري، حيث زار مسؤول المكتب التنفيذي للتجمع في الجنوب احمد خطاب يرافقه عضو المكتب التنفيذي رشدي الصالح اقسام الصيدلة في عيادات الاونروا بالمدينة واقليم الخروب ومستشفى الشهيد محمود الهمشري، كما زار وفد آخر من التجمع ضم مسؤول التجمع في عين الحلوة رامح قدورة واعضاء القيادة محمود الناطور وهناء الخطيب على اقسام الصيدلة بعيادات الاونروا في المخيم.

وقدم التجمع شهادات شكر وتقدير للصيادلة الفلسطينيين بمناسبة يومهم العالمي، وأشاد بالدور والجهود الكبيرة التي يبذلها الصيادلة الفلسطينيون العاملون في عيادات الاونروا والهلال الاحمر الفلسطيني وسعيهم الدائم للتخفيف من معاناة شعبنا وتسخير كل طاقاتهم لدعم الواقع الصحي داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان نتيجة الخبرة الكبيرة والتجربة الواسعة لعملهم.

واكد وفد التجمع على وقوفه ودعمه لانصاف الصيادلة الفلسطينيين في لبنان الذين يعانون ظروفا صعبة بفعل التضييقات القانونية التي يتعرضون لها، وحرمانهم من حق العمل ، مطالبا الدولة اللبنانية وهيئاتها التشريعية من مجلس النواب الى النقابات والاتحادات برفع الظلم عن كاهل الصيادلة الفلسطينيين في لبنان، بتعديل الفقرات التي تعيق عملهم، حيث تعاني هذه الشريحة ظلما كبيرا بسبب هذه التضييقات التي تغلق كل الابواب في وجوههم.

وقد لاقت هذه الخطوة تقديراً عاليا من الصيادلة الفلسطينيين في وكالة الاونروا والهلال الاحمر الفلسطيني مؤكدين حرصهم على بذل كل الجهود للتخفيف من آلام شعبنا ووضع كل طاقاتهم في خدمة صحة وسلامة المرضى من ابناء شعبنا الفلسطيني واللبناني.

 

 

 

المصدر : جنوبيات