لبنانيات >أخبار لبنانية
أسامة سعد والتنظيم الشعبي الناصري ينعون "حمزة البزري" رفيق الشهيد معروف سعد!
أسامة سعد والتنظيم الشعبي الناصري ينعون "حمزة البزري" رفيق الشهيد معروف سعد! ‎السبت 8 06 2024 15:23
أسامة سعد والتنظيم الشعبي الناصري ينعون "حمزة البزري" رفيق الشهيد معروف سعد!

جنوبيات

 

نعى التنظيم الشعبي الناصري، وأمينه العام النائب الدكتور أسامة سعد، "حمزة البزري" الذي وافته المنية يوم السبت 8 حزيران 2024.

وأشاد التنظيم بالتاريخ النضالي للراحل في إطار العمل الوطني، مبرزاً علاقته الوثيقة بالشهيد معروف سعد، ومشاركته في كافة المحطات النضالية إلى جانبه. واستمر البزري في مسيرته النضالية حباً ووفاءً إلى جانب المناضل الراحل مصطفى سعد. أصيب البزري وأفراد عائلته بإصابات بالغة أثناء التفجير الإجرامي الذي نفذه العدو الصهيوني وعملاؤه لمنزل رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد.

كما ثمن التنظيم دور حمزة البزري في العمل الوطني والسياسي والتحركات الشعبية دعماً لقضية فلسطين. وكان للراحل دور كبير في العمل المؤسساتي، خصوصاً في مؤسسة الشهيد معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية، التي كان من مؤسسيها، وعمل على ضمان استمراريتها في تقديم خدماتها للناس في أصعب الظروف، محافظة على النهج العروبي والوطني والاجتماعي للشهيد معروف سعد.

وأشاد التنظيم بالمزايا الأخلاقية الرفيعة التي تميز بها المناضل الراحل حمزة البزري، وبإخلاصه وتضحياته الجسام، وتفانيه في خدمة إخوانه وأصدقائه ومحبيه وسائر الناس.

وأكد التنظيم أن رحيل البزري يمثل خسارة كبيرة للعمل الوطني والاجتماعي، معرباً عن تعازيه القلبية لعائلة الفقيد ومحبيه وأصدقائه، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

يشار إلى أنه سيصلى على جثمان الراحل اليوم السبت 8 حزيران 2024 بعد صلاة العصر في مسجد الغفران في سيروب حيث سيوارى الثرى.

 

المصدر : جنوبيات