عام >عام
وفد من حزب الله زار فتح في الرشيدية: المقاومة مستمرة على طريق تحرير فلسطين
وفد من حزب الله زار فتح في الرشيدية: المقاومة مستمرة على طريق تحرير فلسطين ‎الاثنين 29 أيار 2017 14:44 م
وفد من حزب الله زار فتح في الرشيدية: المقاومة مستمرة على طريق تحرير فلسطين


زار وفد "حزب الله" برئاسة المسؤول عن العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى خليل حسين المسؤول عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة صور توفيق عبدالله، في مقر قيادة الحركة في مخيم الرشيدية، في حضور المسؤول عن الاعلام في منطقة صور محمد بقاعي، امين سر شعبة مخيم البص سمير زيداني وكودار من حركة "فتح"، مهنئا ب"انتصار الاسرى في اضراب الكرامة وبحلول شهر رمضان المبارك".
واعتبر المجتمعون ان "الانتصار الكبير الذي حققه الاسرى الابطال في سجون العدو هو انجاز ليس لهم ولمطالبهم المحقة والانسانية بل لكل فلسطين ولكل من يقف مع القضية الفلسطينية بحيث كسرت ارادة المقاومة لدى الاسرى ووحدتهم بطش السجان الصهيوني وقهره واغراءاته". واكدوا ان "المقاومة مستمرة على طريق تحرير فلسطين ولن تخف او تتراجع امام اي عثرة توضع في طريقها، وان رسالة الاسرى من وراء القضبان يجب ان يعمل بها وحدة ومقاومة وتوحدا ونبذا لكل اشكال الفرقة".
وختم المجتمعون لقاءهم بالتمني ان "يكون حلول شهر رمضان المبارك فرصة للجميع في السمو الى معاني هذا الشهر من ايثار ووقوف الى جانب الحق واصحابه واعادة اعتبار لدى كل الشعوب والانظمة أن فلسطين هي القضية الاساسية والمركزية". 

المصدر : جنوبيات