لبنانيات >أخبار لبنانية
500 غالون بنزين بمكتبه في الغازية والرجال فيكم يجي يصادرهم
500 غالون بنزين بمكتبه في الغازية والرجال فيكم يجي يصادرهم ‎الأحد 18 تموز 2021 14:52 م
500 غالون بنزين بمكتبه في الغازية والرجال فيكم يجي يصادرهم

جنوبيات

تم رصد مجموعة أشخاص من التابعية السورية يجمعون غالونات بنزين في شقتهم، وبعد متابعة ورصد من قبل شرطة البلدية لهم، و أثناء مرورهم في البلدة طلب عناصر الشرطة منهم التوقف فلم يمتثلوا لهم فتمت ملاحقتهم لحين توقفهم امام شقتهم وبدؤوا بتفريغ غالونات البنزين فتم القبض عليهم و مصادرة ٢٢ غالون من شقتهم و من سيارة رابيد رقم٢٣٦٨٥٤/م ، وبعد التحقيقات اعترفوا انهم يجمعون هذه الغالونات لصالح المدعو (ي ح) الذي اتصل مباشرة بالشرطي حسين غدار متوعدا ومحذرا من غضبه عليهم، مؤكدا ان هذه الغالونات له و لا يحق للبلدية مصادرتها وأن عنده ٥٠ غالون بنزين بمكتبه في الغازية" و الرجال فيكم يجي يصادرهم".

تمت مصادرة ٢٢ غالون بنزين  بناء على قرار وزير الداخلية و تنظيم محضر بهم و تم تسليمهم للقوى الامنية .

و لكن المفارقة انه تم تنظيم دعوى بحق الشرطة من قبل المخالفين.

و هنا السؤال الكبير؟؟؟؟؟؟؟،

 كيف لشخص مخالف قرار وزير داخلية ان يرفع دعوى بحق شرطي ذنبه انه قام بعمله على اكمل وجه تنفيذا لقرار وزير الداخلية و بالجرم المشهود و بالأدلة ووجود الغالونات.

- كيف لشخص خالف قانون السلامة العامة بتخزين ٢٢ غالون بنزين في شقته ان يقدم على رفع دعوى بحق شرطة البلدية ضاربا بعرض الحائط أولويات السلامة العامة بصحته و صحة سكان النباية في حال حصول اي حريق والسؤال من يقف وراءه لتغطية مخالفته.

- نضع هذه المعلومات امام الراي العام وامام وسائل الاعلام  ومعالي وزير الداخلية والقوى الامنية والقضاء ليضع حدا لهذه المخالفات للقانون وللاعراف ليضرب بيد من حديد لانهاء هذه التجاوزات المخالفة للقانون.

 

المصدر : جنوبيات