لبنانيات >أخبار لبنانية
وفدٌ "فتح" صور برئاسة اللواء عبدالله يزور نواب لائحة الأمل والوفاء مهنّئًا
وفدٌ  "فتح" صور برئاسة اللواء عبدالله يزور نواب لائحة الأمل والوفاء مهنّئًا ‎الأحد 22 أيار 2022 11:52 ص محمد درويش
وفدٌ  "فتح" صور برئاسة اللواء عبدالله يزور نواب لائحة الأمل والوفاء مهنّئًا

جنوبيات

زار وفد من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وشعبها التنظيمية، يتقدمه القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" اللواء توفيق عبدالله، نواب كتلة الأمل والوفاء النيابية في مدينة صور مدينة الإمام المغيب السيد موسى الصدر،  مهنئينهم بفوز اللائحة بالإنتخابات النيانية 

وقدم اللواء توفيق عبدالله بِاسم حركة "فتح" وأبناء شعبنا الفلسطيني في مخيّمات وتجمُّعات منطقة صور التهاني والتبريك لنواب لائحة الأمل والوفاء في مدينة صور  بفوزهم بالانتخابات النيابية، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق في خدمة أشقائنا اللبنانيين بخاصة في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، داعيًا أن يعينهم الله على إخراج لبنان الشقيق من هذه الأزمة التي تعصف باقتصاده وقوت أبنائه. 

وقال اللواء عبدالله: "نحن في حركة "فتح" كنا وما زلنا نقف إلى جانب أشقائنا اللبنانيين في كل القضايا التي تخدم لبنان. كذلك سنقف مع أشقائنا اللبنانيين في مواجهة أي اعتداء على أرض لبنان وشعبه من قبل العدو الصهيوني الغاشم"، متمنيا أن ينعم لبنان وشعبه بالأمن والأمان والاستقرار. 

بدورهم شكر نواب كتلة الأمل والوفاء الوفد الفتحاوي على زيارة التهنئة هذه موجهين التحية للشعب الفلسطيني الصامد المرابط المدافع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين المسجد الأقصى المبارك. 

وأكدوا الفخر والاعتزاز بهذا الشعب الأبي الذي يدافع بلحمه الحي عن الأمتين العربية والإسلامية، مؤكّدين وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

 

المصدر : جنوبيات